ساعة ميلادك تحدد نوع الوظيفة التي تعملين بها

هناك بعض النظريات التي تقول أن موقع الشمس والقمر والكواكب في ساعة الميلاد، يحدد الكثير من السمات الشخصية الخاصة بنا. ولا تزال هناك العديد من الدراسات القائمة التي تحاول فك الرموز بين وقت ميلاد الشخص وشخصيته.

فإذا كنت تؤمنين أن الساعة في شهادة ميلادك ليست مجرد رقم، تعرفي على ما قاله خبراء الفلك حول شخصيتك وأهم السمات التي تتصفين بها وعلى الأغلب مسارك المهني

 

مواليد الفجر (4-6) صباحاً

يتميز الأشخاص الذين ولدوا عند بزوغ فجر جديد بكونهم مثابرون للغاية، قادرون على مواجهة تحديات الحياة، لا شىء يعيقهم مهما بدّت الصعوبات ثقيلة، وغالباً ما يتميزون بالنباهة والذكاء  وطموحون للغاية.

مواليد الصباح (6-8) صباحاً

 

إذا كنت من مواليد الصباح فأنت معرضة لحدوث أشياء غامضة في حياتك، رغم أنك من الشخصيات المسالمة التي لا تفكر كثيراً أو تمعن في التفاصيل الدقيقة في معظم الأحيان، مبذرة جداً، وتقعين في مواقف محرجة بسبب بساطتك الشديدة. وغالباً ما تختارين المهن البسيطة التي لا تحتاج الكثير من التفكير والمشقة

 

 

مواليد بدء النهار (8-10) صباحاً

إذا كنتِ من مواليد "ساعة الإفطار" فأنتِ تتميزين بالحيوية والنشاط، قادرة على صنع التوازن بين العائلة والأصدقاء بشكل جيد، من الأشخاص الأكثر حظاً، رغم أنك تميلين في كثير من الأحيان لإتخاذ قرارات متهورة قد تصيب من حولك بالإحباط وتدفعهم للجنون.

مواليد منتصف النهار (10-12)

 

إذا كنت من المواليد بين الساعة 10 صباحًا و 12 ظهرًا ، فمن المحتمل جدًا أن يكون النجاح هو توأم روحك. بغض النظر عن المهنة التي تختاريها، فإن نجاحك يعد مضموناً، لأنك من الأشخاص أصحاب الفكر العميق والذين يلاقون التقدير والإحترام.

 

مواليد الظهيرة (12- 2) ظهراً

مواليد فترة  الظهيرة، يتميزون بكونهم من الرحالة، لديهم قدرة على إتخاذ القرارات الجيدة، يتميزون بالحكمة والذكاء مما يجعلهم  متميزون، يحبون السفر حول العالم، وغالباً ما يختارون العمل في المهن الترفيهية، لديهم قلوب طيبة ومليئة بالمحبة.

 

 

هل أنت من مواليد منتصف الظهيرة ؟ (بين الساعة 2 ظهراً و 4 عصراً)

هل وصلت في فترة ما بعد الظهيرة إلى هذا الكوكب، إذا أنت من الشخصيات المالية بإحتراف، قد تعملين في مهنة المحاسبة القانونية، الاستشارة المالية، أو العلوم المالية والمصرفية، ولكن من السلبيات أنك قد تكونين من الشخصيات التي قد تتورط في احتيال مالي!  لذا خدي حيطتك

 

 

هل أنت من مواليد فترة العصر؟ (بين الساعة 4 عصراً و 6 مساءً)

 

الأشخاص الذين ولدوا في هذه الفترة من لديهم حس عالِ بالمسؤولية. والعلاقة الزوجية قد تغير قواعد اللعبة بالنسبة لهم فيكونون شديدي الإلتزام، وبالتالي هم إنتقائيون للغاية، وعادة ما يختارون مهناً لا تحتاج لمهارات إبداعية.

مواليد  غروب الشمس؟ (بين الساعة 6 مساءً - 8 مساءً)

 

أنت شخصية إجتماعية جداً. العائلة والأصدقاء بالنسبة لك هو العالم بآسره، من جهة أخرى تضعين أصدقائك على رأس أولوياتك، وتكون أسرتك في المرتبة الثانية، تحبين اللعب أكثر من الجد.

 

مواليد وقت الذروة؟ (بين الساعة 8 مساءً - 10 مساءً)

هل ولدّت مع موعد نشرة الأخبار الرئيسية، أو المسلسل المفضل لوالدتك؟ إذا تتمتعين بالإبداع والمهارات الفنية العالية، لديك حس عالِ بالتفاؤل وتتميزين بسمات رائعة، تساعدك على العمل في أية مهنة بشغف.

 

مواليد منتصف الليل؟ (بين الساعة 10 مساءً و 12 منتصف الليل)

 

هل خرجت صرختك الأولى إلى العالم، بينما كان يستعد الكثيرون للنوم، إذاً فأنت شخصية واضحة للغاية، تكادين تكون براغماتية وكثيرة التحدث، شخصية ملتزمة جداً، الحياة عندك فعل أكثر من قول.

 

مواليد منتصف الليل؟ (بين الساعة 12 صباحًا - 2 صباحًا)

 

الأشخاص الذين يأتون بعد منتصف الليل، بينما يكون معظم البشر يغطون في نوم عميق، يتمتعون بالنشاط، الحذاقة والذكاء، وعادة ما يعملون في مجال الإعلام.

 

هل ولدت في ساعات وي  Wee ؟ (بين الساعة 2 صباحًا - 4 صباحًا)

إذا كنت قد ولدت بين الساعة 2 صباحًا - 4 صباحًا ، فأنتِ من الشخصيات المتفائلة جداً، تعشقين الطعام، وعلى الأرجح تميلين للعمل في مجال الطعام ولديك شبكة من العلاقات القوية والمستقرة، وهذا ما يجعل وصولك لأعمال في الخارج سهلة وميسرة للغاية

 

 

 

أضف تعليقا