تاريخ الميلاد وتوافق الابراج

لعلاقة ناجحة، التوافق بين أي ثنائي أمر لا بد منه. هذا لا يعني أن حدوث خلاف بينهما فجأة أو معارضة من قبل أحد الطرفين دليل على عدم وجود هذا الانسجام أو التوافق.  
 لمعرفة مدى توافق الابراج، لا بأس من الاطلاع على ما يخبئه علم الفلك، فالأبراج بإمكانها أن تكشف إذا كان برجك يتوافق مع برجه الفلكي!

 

الأبراج الأكثر توافقاً فيما بينها

 


الحمل 21  مارس - 19 أبريل


أكثر توافقاً مع الدلو، القوس، الأسد  الجوزاء.
انظري إلى كل تلك الخيارات! السبب في ذلك يتعلق بشخصية الحمل الجاذبة والمغناطيسية. على الرغم من أن مولودة برج الحمل تتمتع بقدرة تنافسية مشهورة، لا بل هي مسيطرة بعض الشيء، إلا أنه لا يمكن إنكار أنها من الشخصيات المحبوبة.
نادراً ما لا تتوافق مولودة أو مولود برج الحمل مع مواليد الأبراج الأخرى باستثناء إذا كان الشريك من مواليد البرج نفسه، أي من برج الحمل! والسبب أنه عند اجتماع أي ثنائي من برج الحمل يجب أن يكونا على صواب طوال الوقت.

الثور 20 أبريل - 20 مايو

أكثر توافقاً مع العذراء والحوت.
يميل مواليد الثور إلى العناد، لكنهم مليئون بالعزيمة، مصممون وينجزون حتى يهققون هدفهم، وهو النجاح. وهذه هي القوة التي تجعل برج الثور متوافقاً إلى حد كبير مع العذراء والحوت، لأن كل برج منهما قوي بالقدر نفسه، وإنما بطريقته الخاصة. فالعذراء كالثور، يعمل بجد مع شعور عميق بالعزم، في حين أنه يمكن العثور على قوة الحوت في شخصيته. بعبارة أخرى، لا يقتصر الأمر على علاقة رومانسية رائعة مع العذراء والحوت، فهما السند لبرج الحمل.

 

توافق الابراج

الجوزاء 21  مايو - 20 يونيو

أكثر توافقاً مع الدلو والميزان.
على الرغم من أن الشخصية المزدوجة التي يمتلكها الجوزاء مخيفة، إلا أنه حنون وودود، لذا يتوافق مع الدلو والميزان، وهما برجان يجمعهما حب المودة والاهتمام. في الواقع، أفضل طريقة للحفاظ على مواليد هذين البرجين هي معاملتهم كما لو كانوا الوحيدين الموجودين على هذا الكوكب. يرغب الجوزاء أيضاً بمستوى من الاهتمام، ولكن ليس بشكل يائس، مثل الدلو والميزان.
يتوافق الجوزاء أيضاً مع مواليد برج الجوزاء، لأنهم قادرون على التعامل مع بعضهم البعض بطرق قد لا تتمكن الأبراج الأخرى من فعلها.


السرطان 21  يونيو - 22 يوليو

أكثر توافقاً مع العقرب والحوت.
لأن السرطان غيور بعض الشيء، العقرب والحوت يتناسبان معه.
لاهتمامه الشديد بالتفاصيل، العقرب يتوافق مع السرطان بطريقة تمنع الغيرة. أما الحوت، فعلى الرغم من أنه رومانسي كالسرطان وبالنسبة نفسها، إلا أنه أكثر توازناً، مما يتيح وجود علاقة سلسة، ولكن ليس بشكل كبير. يحب السرطان الدراما، لذا فإن الحوت لن يحرمه ذلك، أي أن الحوت يمكن أن يكون دراماتيكياً عندما تستدعي اللحظة.

الأسد 23  يوليو - 22 أغسطس

أكثر توافقاً مع القوس، الميزان، الجوزاء والحمل.
في الحب مواليد الأسد كثيرو المطالب، وهذه الأبراج على استعداد لمجاراتهم وتحقيق ما يطلبونه. يعتقد الأسد أنه المسيطر، لكنه بالمقابل، يحتاج إلى من يعجب به ويقدره وإلى من يعامله كملك، في حين أن القوس، الميزان  والجوزاء ليس لديهم أية مخاوف من القيام بهذا من أجل الأسد الذي يحبونه. في إشارة إلى أن التعامل مع الحمل أكثر صعوبة من الأسد، فما يجعل منهما ثنائياً جيداً، هو التحدي الذي يمثلانه لبعضهما.

 

 

توافق الابراج

العذراء 23  أغسطس - 22 سبتمبر

أكثر توافقاً مع الثور والجدي.
لأن برج العذراء ترابي، من المهم أن يتمسك بأبراج ترابية أخرى، مثل برج الثور والجدي. فهذه الأبراج لا تكمل بعضها البعض فحسب، بل تشترك في نهج عملي لكل ما تقدمه هذه الحياة. على الرغم من أن التطبيق العملي قد لا يكون مثيراً للغاية أو حتى مغرياً عن بعد للعديد من الأبراج، إلا أن هذا التفكير المعقول هو الذي يجعل كل من مواليد برج العذراء، الثور والجدي ناجحين معاً، فالعمليون متوافقون معاً.

الميزان 23  سبتمبر - 22 أكتوبر

أكثر توافقاً مع الأسد والدلو.
من بين جميع الأبراج، التناغم السلمي والتوازن لدى الميزان هو القادر على جذب غيره من الأبراج التي من حسن حظها تجد نفسها متوافقة معه. هذا التناغم يمكنه أن يكتسح حياة مواليد برج الدلو ويجعلهم يقعون في حبه على الفور.
أما بالنسبة إلى الأسد، فهو أكثر تعقيداً بعض الشيء. نعم، فالهدوء تناقض جميل مع الأسد، لكن الميزان والأسد يشتركان أيضاً في أمر آخر، وهو الحب لما أجمل في الحياة.
بالرغم من ذلك، وعلى غرار الجوزاء، يمكن أن يكون الميزان متوافقاً مع ميزان آخر، ما يجعل علاقتهما جميلة وسلمية.


العقرب 23  أكتوبر - 21 نوفمبر

أكثر توافقاً مع العقرب والحوت.
ثنائي غير عادي، يتمتع مواليد هذين البرجين بمستوى عالٍ من النجاح عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات. إنها الجودة الغامضة التي يشترك فيها هذان البرجان والتي تجعل من اتحادهما قوياً مفعماً بالحب والسعادة.
الثنائي من برج العقرب يدعمان حب بعضهما البعض للسرية، حل المشاكل، كشف الحقيقة وتحقيق العدالة. أما العقرب والحوت، فعلى الرغم من تباينه الشديد مع العقرب، إلا أن علاقتهما ناجحة، لأن كلاهما لديه جانب غير طبيعي، لا يخشيان أيضاً إخلاصهما لمن يحبون. عندما تكونين محبة للتفاني، فأنت تريدين شريكاً لديه الميوا نفسها.  

 

توافق الابراج


القوس 22  نوفمبر - 21 ديسمبر

أكثر توافقاً مع الأسد، الحمل، القوس  والميزان.
لأن القوس سهل وسريع الشعور بالملل مقارنة بالأبراج الأخرى، فهو قادر على إبقاء الأمور في وضع ممتاز، وهذ الأمر صفة تجدينها في الأبراج الأربعة المرغوبة جداً. على الرغم من أن الاسد لا يمل أبداً من الحديث والتفكير في نفسه، إلا أنه سوف يمل من مواقف تجعله والقوس متناسبين.
كثنائي، مواليد الدلو والميزان دائماً جاهزون للمغامرة، والمغامرات هي تخصص القوس، أما برج الحمل قد يبدو متزمتا بعض الشيء بالنسبة إلى القوس، ولكنه يحتاج إلى القوس، حتى لو كان لعلاقة رومانسية قصيرة فقط.

 

اقرئي ايضا: الابراج الصينية تحدد صفاتك ومع من تتوافقين


الجدي 22  ديسمبر - 19 يناير

 أكثر توافقاً مع الحوت والعقرب والعذراء والثور.
هذه هي الأبراج التي تواجه التحدي المتمثل في الوصول مباشرة إلى الهدف، كما يفضل الجدي، فمواليدها لا يحبون تضييع الوقت، وقت الآخرين وخاصة وقتهم، كما يمكن أن يكونوا سلبيين إلى حد ما. وبسبب هذا، مواليد برج الحوت، العقرب، العذراء والثور هم على استعداد للتورط معه فقط.
لن تجدي أي علاقات قصيرة هنا، وإنما علاقات طويلة وسعيدة تكون قادرة على الصمود أمام كل ما يقف في طريقها.


الدلو 20 يناير - 18 فبراير

أكثر توافقاً مع الجوزاء والميزان.
بقدر ما يتمتع مواليد هذه الأبراج الثلاثة بوجود مقربين منهم، إلا أنهم يضعون حريتهم واستقلاليتهم قبل كل شيء. ولهذا السبب، يتوافق الدلو مع الجوزاء والميزان، لأن مواليد هذين البرجين يفهمون هذه الخصوصية بطرق لا تراها أبراج أخرى.
قد تحاول الثقافة أن تملي ما يجب أن تكون عليه العلاقة الرومانسية وما يجب ألا تكون عليه، غير أن مواليد الدلو، الجوزاء والميزان يتمردون على هذه القيود. يسمحون لبعضهم البعض بالاستقلالية، السفر الفردي وحتى أنهم يرحبون بفكرة النوم في غرف منفصلة. عندما يكون برج الدلو محظوظاً بما يكفي للعثور على شريك من برج ميزان أو جوزاء، يكون بذلك قد وجد من يفهمه بعمق.

توافق الابراج


الحوت 19 فبراير - 20 مارس


أكثر توافقاً مع العقرب والسرطان.
الحوت بحاجة ليكون بالقرب من شريك ينتمي إلى برج العقرب أو السرطان، وذلك لعلاقة متناغمة وطويلة الأمد، وللحالات المزاجية المشتركة. هذا لا يعني أن مواليد هذه الأبراج الثلاثة مزاجيون، بل لعدم سهولة التعامل معهم، ولكن طالما وجد برج الحوت شريكه العقرب أو السرطان الذي يمتلك عاطفة يتمتع بها بالقدر نفسه، العلاقة حتماً ستكون ناجحة حتى لو تم التعبير عن هذه المشاعر بطرق مختلفة.

 

اقرئي ايضا: 

درجة توافق الابراج في الزواج بحسب صفاتها
أضف تعليقا