خبيرة التاتو فرح رمّال: هكذا تزيلين تاتو الحاجبين بتقنية الريجوفي

كثر منا قد أقدمن في وقت سابق على اختيار وشم لحواجبنا، ومن ثم ندمنا على ذلك، خصوصاً أننا اكتشفنا أن الرسم الذي اخترناه لا يليق بعينين وشكل وجوهنا. أحياناً لا ينفع الندم ولكن بفضل تقدم عالم الجمال والتجميل، بات بإمكانك التخلص من كل أثر لرسم التاتو القديم ومن دون ألم. فمن خلال لقائنا مع خبيرة التاتو فرح رمّال، أخبرتنا عن تقنية ثورية في هذا المجال وهي الـRejuvi وربما يتساءل الكثيرون ما هو الريجوفي؟ وما آلية العمل الخاصة به؟، وللإجابة على التساؤل الشائع كان لنا هذا اللقاء خبيرة التاتو فرح رمّال، التي قامت برسم تاتوههات على الكثير من الفاشينيستا العربيات مثل زينة لؤي وهبة حيدري وغيرهما.

ما هي تقنية الريجوفي وكيف نستخدمها؟

اقرئي أيضا: 

بالصور: رسم التاتو يزيّن أجساد الفنانات اللبنانيات

 

كريم الريجوفي (Rejuvi) هو علاج يخترق الجلد من ألكاليان وهو خالي من الأسيد، نستخدمه بواسطة آلة حقن شبيهة بقلم الوشم الذي يُستخدم لرسم التاتو على الجسم، وبما أن الجلد يُوشَم بحقن المواد المُلونة في الطبقات العليا منه كي لا تصل لجهاز المناعة، فإن كريم الريجوفي يختلط مع المواد الملونة داخل البشرة، ثم يطرده الجسم لاحقاً أثناء عملية شفاء الجلد، وبالتالي يندفع الكريم مع هذه المواد نحو سطح البشرة. 
هل ثمة أية مضاعفات لهذه التقنية؟
توجد مجموعة من مضاعفات الريجوفي لإزالة التاتو، والتي يمكن أن تحدث في حال استخدام هذه التقنية من قبل غير المتخصصين وبطريقةٍ عشوائية دون ممارسةٍ مُسبقة، وخصوصاً إن ما قام الخبير الذي يقوم بالمهمة بالضغط على الإبرة للوصول الى الطبقة الثانية من الجلد ما قد يتسبب بالإلتهام وتورّمات في الجلد.

 

ما هي الخطوات التي يجب اتباعها بعد كل جلسة من الريجوفي؟


على من تخضع لهذه التقنية الإبتعاد عن النار في اليوم الأول والمياه أيضاً واستخدام كريم Super Soothing Cream  الخاص بالريجوفي الذي يسهم في سحب اللون.

 

كم هي المدة التي تتطلبها كل جلسة؟


نصف ساعة تقريباً، يستلزم الأمر عدة جلسات، وهو ما يتم تحديده بناءً على أقدميّة التاتو، وكمية المواد المستعملة فيه ونوعها، إضافةً لطبيعة البشرة.، ومن ثم نقوم بتطبيق تاتو جديد بعد حوالي الشهرين من جلسة الريجوفي الأخيرة.

 

هل يظهر فرق بلون البشرة العادي والبشرة حيث طبقنا اليجوفي بعد إزالة التاتو؟

خبيرة التجميل فرح الرمال

بوسعنا من خلال تقنية الريجوفي الوصول الى درجة اختفاء اللون تماماً والوصول الى لون الجلد الطبيعي وبالتالي من لا ترغب بالحصول على تاتو جديد بوسعها ذلك بسهولة.

 

هل يتسبب الريجوفي بوقوع شعر الحاجبين أو يخفف من كثافتهما؟


على العكس تماماً، يما يتعلق بالحواجب ومدى احتمالية نموّها بعد إزالة التاتو عنها باستخدام كريم الريجوفي، فإن شعيرات الحواجب تُعاود النمو من جديد، بحيث تحصل المرأة على حواجب طبيعية تماماً، كما أن البشرة تستعيد نضارتها. 

 

هبة حيدري

 

ما هي أبرز إيجابيات الريجوفي مقارنة بالتقنيات الأخرى لإزالة التاتو؟

تقنية الريجوفي لإزالة التاتو لا تستدعي إجراء الجراحة ولا تتسبب بالألام التي يسببها اللايزر في الكثير من الأحيان وهي أقل كلفة مقارنة بالليزر وهي تُسهم في التخلص من الوشم دون أية آثار جانبية على الجلد.

فرح برفقة زينة لؤي

 

من هي السيدة التي لا يسعها اللجوء الى هذه التقنية؟


المرضع والحامل والتي تعاني من أمراض السيلان . 

أضف تعليقا