طرق عمل تاتو الحواجب

يعتبر الحاجبين زينة الوجه وبصمته، وأحد أهم الملامح التي تظهر جمال المرأة وشخصيتها بمجرد النظر كانطباع أول، فدائماً ما تحار فيهما النساء تنحيفا وتسميكاً ورسماً، وتناقلت صيحات المكياج فيهما تغييراً، بدأت فكرة تاتو الحواجب تقتحم صالونات التجميل حيث تقول خبيرة التجميل مني اليماني التاتو (tatto)،هو الرسم الدائم على الجسم، وتاتو الحواجب يتم على أيدي مختصين محترفين، للوصول لمكياج دائم للحواجب، بحيث لا تضطرين لرسمهما كل يوم، أو تهذيبهما وإبرازهما، خصوصاً للنساء اللاتي يعانين حواجب رفيعة جدا، أو بشعر خفيف جداً، بحيث يبدو أحياناً أنهن بلا حاجبين.

تقوم المختصة بحقن الجلد، باللون المناسب لك، ورسم الشكل الذي يبرز جمال وجهك، ويظل هذا التاتو مدى الحياة، يقاوم الماء، والتعرض للشمس، وكل مزيلات المكياج، ولا يمكن مسحه، إلا بزيارة مختص في إزالة التاتو، لذلك فهو يحتاج إلى كثير من التروي، والتفكير جيدا قبل الإقدام عليه، ويعد مناسباً أكثر، لمن ليس لديهن حواجب على الإطلاق، أو لمن فقدن شعر الحاجبين، جراء علاجات كيميائية، ويجب أن تتحري الدقة في اختيار الصالون، الذي سينفذ التاتو الدائم، وأن تكوني واثقة من رسمتها، وملاءمتها لك، وأنك تتقبلينها وستعتادينها، ولا تهملي أيضا أهمية اختيار لون طبيعي يتماشى مع باقي ملامحك، واحذري أن تختاري تبعا لصيحة مكياج مؤقتة، أو صورة شخص آخر.

التاتو المؤقت  يستمر من ٤ أسابيع  وحتى ثلاثة أشهر بحد أقصى، حيث تقوم المختصة بصبغ الحاجبين، وهو الأصلح لأي نوع من الحواجب، وللنساء اللاتي يحتجن إلى التغيير من وقت لآخر، لكنه أعلى تكلفة من الدائم، خصوصاً إذا وضعنا بالاعتبار، أنك ستحتاجين لإعادته دوريا، في صالون التجميل.

- التاتو يؤمن تحديدا محترفا لحاجبيك، فإن كنت تعانين من عدم قدرتك على تحديدهما، ورسمهما كما ترغبين، سيكون الحصول على تاتو حواجب على يد محترفين مكسبا تقدرينه.

-عادة تزداد ثقة النساء بأنفسهن، حين يحصلن على مكياج لا يزول، أو يتأثر بالنوم وعوامل الطبيعة، وخصوصاً في حالات العلاج الكيميائي، وفقد الشعر. لا شك أن تاتو الحواجب، سيقدم قدراً كبيراً من الدعم النفسي لكِ.

أضف تعليقا