فساتين محجبات بطبعات الحيوانات موضة 2020 ونصائح تنسيقها

  • أتى الخريف وعادت موضة الطبعات البرية إلى الواجهة، استوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات أجمل تنسيقات الفساتين المزينة بنقوشات الحيوانات مع الأزياء والاكسسوارات لإطلالة على الموضة.

     

    اقرئي أيضا : أجمل موديلات فساتين محجبات موضة خريف 2020


     

     

    فساتين بطبعات الحيوانات على طراز التونيك الطويل

     

    انتشرت هذا العام موضة الفساتين المصممة بستايل التونيك أو القميص الطويل وتبنت الفاشينيستا المحجبات هذه الصيحة خاصة القطع المطبعة بالنقوشات البرية مثل جلد النمر، اذا كان الفستان يدخل في نقشته اللون الأبيض أو البيج الفاتح يُفضل تنسيقه مع طرحة بيضاء وبنطال جينز فاتح وصندال شفاف أو باللون الأبيض.


    أما في حال وقع إختيارك على فستان جملي مطبع بالأسود على شكل جلد الأفعى ننصحك بإعتمار الطرحة السوداء وإرتداء تنورة سوداء مستقيمة القصة أسفله أو بنطال أسود Skinny وانتعلي حذاء أسود Pointy وحقيبة كتف صغيرة من نفس اللون.

     

     


    نسقي الفستان بطبعة النمر مع اكسسوارات بألون صارخة

     

    اذا كنتِ صاحبة ذوق جرئ وتهوين تنسيق الألوان والطبعات الجريئة في الطلة الواحدة ننصحك أن تجربي تنسيق الفستان بطبعة النمر مع الحقائب والأحذية الصفراء أو الحمراء ولكن حاولي الإلتزام بالحزام الأسود حتى لا تبالغي بإطلالتك.


    الأكسسوارات والمجوهرات الذهبية ستناسب طبعات الحيوانات بشكل عام لكن في حال اخترتي قطع يدخل في نقشتها درجات الأزرق أو الأخضر هنا يمكنك إرتداء الاكسسوارات الفضية.

     

     

     

    لون الطرحة المناسب للفساتين بالنقوشات البرية

     

    الجئي إلى الطرحات السوداء في حال كانت طبعة الفستان باللون الأسود، أما اذا كان الفستان أبيض أو بيج يفضل تنسيقه مع طرحة بيضاء أو باللون البيج.

    ابتعدي عن الطرحات ذات الألوان الصارخة والقوية حتى لا تفسدي أناقتك.

     

     

    أضف تعليقا