هذا هو سعر فستان سيلينا غوميز في فيديو كليبها الجديد؟

  • أطلت النجمة العالمية سيلينا غوميز على جمهورها منذ أيام بفيديو كليب جديد لأغنية جديدة، وقد تألقت سيلينا بفستان منقش بالورود بالون باسيتيلي وأكسسوارات جميلة معه، عاكسةً أسلوب بوهيمي جميل في اطلالتها. فما هي الماركة التي اختارت منها هذا الفستان وكم يبلغ سعره؟ 

     

    فستان بأسلوب بوهيمي فينتيج 


    يتميز هذا الفستان الذي اختارته سيلينا غوميز بأسلوبه البوهيمي الفينتيج الذي عكس اطلالة من الريترو على الطابع العام للفيديو كليب. فأتت النقشات الوردية لتضفي طابعاً رومنسياً على الاطلالة وعكست الألوان الباستيلية للفستان هدوءا وراحةً على الجو العام في الكليب

     

    ما هي ماركة الفستان 


    بعد بحثنا المستمر رصدنا أن هذا الفستان المميز يعود لماركة رودارتي Rodarte وهو Daisy Floral Silk Dress and Silk Flowers من مجموعة ربيع وصيف 2021. تم صنع هذا الفستان من الحرير ونقّش بالورود الناعمة البعيدة عن المبالغة. يتميز بانسيابه وبأكمامه المنفوخة التي تذكرنا بأسلوب الريترو. 

     

    كم يبلغ سعر الفستان 


    يبلغ سعر هذا الفستان 2640 دولار أميركي وهو من المجموعة الجديدة للدار ربيع وصيف 2021 ومتوافر ابتداءً من شهر شباط في البوتيكات. 

     

     

    مجوهرات متناغمة 


    ولكي تزيد من رونق الاطلالة، اختارت سيلينا غوميز أن تتألق بمجوهرات متناسقة ومتناغمة مع أسلوب الريترو والفينتيج فانتقت تصاميم من دانييلا فيلوغاس جولوري Daniela Villegas Jewelry. وهي عبارة عن أقراط كبيرة الحجم وخاتم من نفس التصميم. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    تعرفي على الحمية التي اتبعتها سيلينا غوميز حتى تصل لهذا القوام

    زفاف إيلي غولدينغ بحضور سيلينا غوميز وكاتي بيري

    أسرار جمالية لسيلينا غوميز في عيد ميلادها الـ27

    أضف تعليقا