أسرار جمالية لسيلينا غوميز

مكياج ناعم وساحر

تسريحات ناعمة وحيوية، تفيض بالرقي والأناقة والجاذبية

2010

2011 تموجات كلاسيكية

2007

تسريحات ناعمة وحيوية، تفيض بالرقي والأناقة والجاذبية

مكياج ناعم وساحر

تسريحات ناعمة وحيوية، تفيض بالرقي والأناقة والجاذبية

2015

2008 الغرة

2017

2016 الشينيون الكلاسيكي

تسريحات ناعمة وحيوية، تفيض بالرقي والأناقة والجاذبية

تسريحات ناعمة وحيوية، تفيض بالرقي والأناقة والجاذبية

2013

2013 الضفيرة البارزة

2011

2018

2011 الإكستنشنز

تسريحات ناعمة وحيوية، تفيض بالرقي والأناقة والجاذبية

2010 الخصلات الطويلة

2016

تسريحات ناعمة وحيوية، تفيض بالرقي والأناقة والجاذبية

2019

2014

2012

تسريحات ناعمة وحيوية، تفيض بالرقي والأناقة والجاذبية

2008

تسريحات ناعمة وحيوية، تفيض بالرقي والأناقة والجاذبية

فازت سيلينا غوميز البالغة من العمر 27 عاماً بأكثر من ملايين القلوب في جميع أنحاء العالم من خلال جمال إطلالاتها الساحرة، بدأت حياتها المهنية كممثلة لديزني، ومنذ ذلك الحين واصلت تقديم علامة فارقة في عالم الموسيقى أيضاً.

وتتمتع سيلينا غوميز ببشرة وشعر يساعدانها كثيراً في الظهور بإطلالات قوية وجذابة لا تشوبها شائبة، ومع أنها تفضل المكياج المحايد والطبيعي لوجهها، إلا أننا رأيناها في العديد من المرات تميل أيضاً إلى الألوان السموكي للعيون، والدرجات البارزة والجريئة للشفاه، أما عن شعرها؛ فهي من عشاق الألوان الداكنة  مع بعض خصلات الهايلايت الذهبية التي تضيء كامل بشرتها، كما جربت اللون الأشقر العصري والمواكب للموضة في كثير من المرات.

 

اقرئي ايضا : اجمل إطلالات بريانكا شوبرا الجمالية في عيد ميلادها الـ37

 

فهل تريدين التعرف أكثر على أسرار الجمال لدى سيلينا غوميز؟ اجعلي روتين جمالك أقرب إلى روتين سيلينا غوميز اليومي، مع هذه الأسرار المميزة.

يكشف لك نظام سيلينا الصباحي عن مدى اهتمامها ببشرتها؛ فهي تحب استخدام Clarisonic مع Clarisonic Sonic Radiance Skin Reneel Peel Wash عدة مرات في الأسبوع؛ لذلك تبدو بشرتها دائمًا جديدة ومشرقة، وهي أيضاً من محبي Dr. Dennis Gross Clinical Concentrate Radiance Booster الذي يساعد في تفتيح مناطق عظام الخد والعيون.

 

أسرار جمالية لسيلينا غوميز

 

تشمل منتجات التجميل المفضلة لدى Selena Gomez دار Laura Mercier Oil Free Supreme Foundation، وMAC Mineralized Skinfinish، ولا تستغني عن استخدام قلم Benefit Instant Brow Pencil، وThe Body Shop Baked to Last Bronzer، كما أنها تستغني في العديد من المرات وفي خروجاتها اليومية عن أحمر الشفاه، وتفضل بدلاً من ذلك أن تغذي شفتيها مع سيروم Fresh Sugar Lip Serum ولعينيها، تحب سيلينا لوحة فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret Deluxe Eye Palette، وUrban Decay Naked Palette.

عندما يتعلق الأمر بشعرها، تؤمن سيلينا ببخاخ الشعر Pantene Pro-V Airspray Hair Spray، ومصل الأرجان من المغرب Pantene Pro-V Smooth Serum With Argan Oil From Morocco.
 

 

1. العمل الرياضي بانتظام في الخارج

 

تعتقد سيلينا غوميز اعتقاداً راسخاً أن التمرين الجيد، يمكن أن يقدم المعجزات لبشرتك، إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة Selena Gomez؛ فحاولي التردد على الصالة الرياضية أو ممارسة التمارين في المنزل كل يوم؛ للحفاظ على لياقتك البدنية وليس فقط للرشاقة، تبدأ سيلينا صباحها مع جلسات Cardio وPilates التي تجعلها تقوم بعمليات تمرين عضلي وهرع وركلات أساسية؛ فاتبعي هذه القاعدة الذهبية لتوهج صحي ولافت.

 

أسرار جمالية لسيلينا غوميز

 

2. العناية بالبشرة في الحمام

 

قد يكون من الصعب عليك قضاء الكثير من الوقت في الحمام عندما تكونين في عجلة إلى العمل، ولكن يجب أن نستفيد منه جيداً؛ لأن البشرة تحتاج إلى عناية جيدة بعد الاستيقاظ مباشرة، وتحب سيلينا أخذ حمام ساخن يساعد على فتح مسامها حتى تتنفس بشرتها بشكل جيد، إنها تحب أن تجعلها غرفة بخار مؤقتة حتى تتمكن أولاً من الاسترخاء، ثم استخدام مقشر للجسم لفرك الخلايا الميتة؛ فالتقشير هو مفتاح توهج البشرة أيضاً.

 

3. الحد الأدنى من المكياج

 

اعتماد المكياج في كل يوم قبل الخروج من البيت، يمكنه أن يعود بنتائج عكسية على البشرة، وتؤكد سيلينا أن والدتها وجدّتها كانتا دائماً تؤمنان بأن الحد الأدنى في المكياج وخاصة الفاونديشن، هو سر صحة البشرة وشبابها، ولبشرة مثالية، لا بد من الترطيب في كل يوم، أو اختيار كريم مرطب ملون خفيف على البشرة للاستخدام اليومي.

 

أسرار جمالية لسيلينا غوميز

 

4. الإجهاد يقلل من جمال البشرة

 

تماماً مثل الجسم، يرتبط العقل أيضاً بجمالك الخارجي، وقد حصلت سيلينا على حصتها من الصعود والهبوط في حياتها، ووجدت أن الإجهاد يمكن أن يقلل كثيراً من وهج وجمال البشرة؛ لذلك لا تحتاجين فقط إلى ممارسة الرياضة، ولكن يجب عليك أيضاً التفكير بشكل إيجابي والابتسامة دائماً.

 

5. غسل شعرك أقل في كثير من الأحيان

 

أسرار جمالية لسيلينا غوميز

 

سيلينا موهوبة بشعر كثيف وجميل، وتغسله مرة واحدة كل أربعة أيام، وتستعين بالشامبو الجاف لإضافة بعض الارتداد في اليوم الثاني أو الثالث، لكنها تؤجل الغسل إلى أقصى حد ممكن؛ لأنها وجدت أن الشعر غير المغسول يمكنه الحفاظ على موديل التسريحات بشكل أفضل.

 

6. النوم مبكراً وروتين العناية الصباحي، أمران لا بد منهما في كل يوم

 

تفضل سيلينا النوم من وقت مبكر؛ لأن الليالي المتأخرة تعني عادة الهالات السوداء والتعب في صباح اليوم التالي، بدلاً من ذلك، تحب أن تستيقظ منتعشة، وأن تتبع روتيناً سريعاً للعناية بالبشرة، يتضمن غسل وجهها وتنعيمه وتطبيق المرطب المناسب.

 

7. لا تعبثي بطبيعة شعرك

 

بعد غسل شعرك، انتظري بعض الوقت قبل البدء في تصفيف الخصلات؛ لأن ترك شعرك جافاً يساعد على الحفاظ على ملمسه الطبيعي، إذا كنت خائفة من أن شعرك قد يتشابك؛ فما عليك سوى استخدام رذاذ فك تشابك الشعر.

 

8. العناية بالشعر ليلاً

 

تعتقد سيلينا أن شعرك يستحق التدليل حتى أثناء النوم، إذا وجدت أن لديك نهايات جافة، ببساطة قومي بتدليك الزيت على فروة رأسك في الليل قبل ربطه، ويمكنك أيضاً تطبيق كونديشينر لا يشطفLeave in Conditioner.

 

9. يتألق المكياج بشكل أفضل على الوجه الصحي

 

ما لم يكن لديك قاعدة جيدة للعمل بها، لن يبدو مكياجك جيداً، سيلينا غوميز موهوبة ببشرة جميلة بشكل طبيعي، لكنها تستخدم أقنعة مشرقة وSPF لمحاربة التلف والضرر.

 

10. التجربة

 

أسرار جمالية لسيلينا غوميز

 

لا يمكنك تحديد المنتج الأنسب لبشرتك وشعرك؛ لذا لا بد من التجربة لاكتشاف المزيد من أسرار المنتجات على بشرتك، وتميل سيلينا إلى عائلة أولاي، لكنها تحب تجربة أشياء جديدة لشعرها وبشرتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مكياج النجمات

15
مكياج النجمات
أبرز إطلالات راندا البحيري الجمالية في يوم عيد ميلادها

ظلت مشاركات وأدوار الفنانة المصرية رندا البحيري، على مدى سنوات طويلة، تقتصر على دو...

17
مكياج النجمات
أبرز إطلالات ليليا الأطرش الجمالية في عيد ميلادها الـ42

تعرف الفنانة السورية ليليا الأطرش بإطلالاتها الجمالية المتألقة والناعمة والبسيطة، ...

14
مكياج النجمات
صور انستقرام لنجمات عرب بدون مكياج في الصيف

تقضي معظم نجمات العالم العربي إجازاتهن الصيفية على طبيعتهن بعيداً عن مساحيق التجمي...

44
مكياج النجمات
ابرز اسرار جمال النجمة جينيفر لورانس في عيد ميلادها

تتمتع النجمة الهوليوودية جينيفر لورانس Jennifer Lawrance بجمال ساحر ما يجعلها مصدر...

14
مكياج النجمات
نجمات عرب بدون عمليات تجميل بالرغم من العيوب

من الغريب ان نرى نجمات في هذه الأيام لم يخضعن لعمليات تجميل التي تعد موضة العصر، ب...

22
مكياج النجمات
أسرار تشارليز ثيرون الجمالية في يوم عيد ميلادها الـ 44

الأم والممثلة الحائزة على جوائز الغولدن غلوب والأوسكار وسفيرة ديور تشارليز ثيرون C...

11
مكياج النجمات
مكياج روان بن حسين للعيد

تتمتع المدونة الكويتية روان بن حسين، بجمال لافت، حيث جمعت بملامحها الشرق والغرب، و...

12
مكياج النجمات
مكياج ميغان ماركل 2019

منذ أن أصبحت دوقة ساسيكس وحتى اليوم، لا تعتمد ميغان ماركل سوى المكياج الناعم، الذي...

13
مكياج النجمات
أبرز إطلالات سلاف فواخرجي الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات سلاف فواخرجي الجماليّة مبهرة في كلّ مرّة، أسلوب أنثويّ وهادىء في المكياج و...