اطلالات شتوية من وحي سيلينا غوميز

  • تعد سيلينا غوميز من أبرز النجمات اللاتي يتمتعن بأسلوب بسيط وعصري في الأزياء، وتحرص على مواكبة آخر صيحات الموضة الرائجة، ولذلك نطلعك على أجمل اطلالات شتوية من وحي سيلينا غوميز لتستوحي منها أزياءك الدافئة والأنيقة.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سيلينا غوميز الكاجوال ملهمة للفتيات في الصيف

     


    معاطف سيلينا غوميز

     

    يتطلب موسم الشتاء اعتماد المعاطف الأنيقة التي تزيد الشعور بالدفء، ولذلك يعتبر المعطف من القطع الأساسية التي تعتمدها سيلينا غوميز.


    تفضل سيلينا المعاطف الكشمير بالألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي، وتنسقها مع أزياء باللون الأبيض والأسود، وفي إطلالات الصباح، تعتمد سيلينا المعاطف الطويلة مع الجينز.


    وبالإضافة إلى الكشمير والصوف، لفتت سيلينا غوميز الأنظار بالمعطف الفرو الذي أضاف لمسة فاخرة لإطلالتها، ونسقت المعطف الفرو الأبيض مع جمبسوت أحمر.


    أيضاً اعتمدت سيلينا المعطف المضاد للماء Waterproof، والذي يتناسب مع أجواء الأمطار، واختارت واحداً باللون الأبيض مع أزياء رمادي.

     

    بدلات سيلينا غوميز

     

    ظهرت سيلينا غوميز بأكثر من إطلالة بالبدلات النسائية ذات الأقمشة الشتوية مثل البدلات والصوف والبدلات المخمل، كما ظهرت بإطلالة لافتة تجمع بين البليزر الأرجواني والسروال البني الواسع.


    تتناسب البدلات مع الإطلالات الرسمية وفي العمل، كما أن هناك ببعض الموديلات العصرية التي تناسب الإطلالات اليومية.

     


    جاكيتات سيلينا غوميز

     

    يمكنك اعتماد الجواكيت في إطلالاتك النهارية والمسائية خلال موسم الشتاء على طريقة سيلينا غوميز مثل الجاكيت الجلد الأسود الذي اعتمدته مع الجينز، والجاكيت الفرو البرتقالي مع السروال المربعات.


    طالعي أجمل اطلالات شتوية من وحي سيلينا غوميز.

     

     

    أضف تعليقا