فساتين كم طويل للمحجبات موضة شتاء 2021

  • قدمت دور الأزياء العالمية مجموعة من أجمل الفساتين بأكمام طويلة لشتاء 2021، ألقي نظرة على أحدث التصميمات واتبعي نصائحنا لتنسيقها لإطلالة محتشمة على الموضة.

     

    اقرئي أيضا : فساتين كم طويل للمحجبات من أسبوع كوتور خريف 2020

     


    فساتين مشجرة للمحجبات موضة شتاء 2021

     

    شقت الفساتين المطبعة طويلة الأكمام طريقها إلى منصات العروض، تألقت عارضة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بفستان مزين بالأشكال الهندسية التي تمزج بين ألوان الأسود والأحمر والأبيض نسقيه مع بوت أبيض أو أسود طويل واحملي حقيبة من نفس لون الحذاء.


    اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر بساطة استعيني بالفستان الأسود متوسط الطول المطبع بوردة كبيرة من توقيع دار فالنتينو Valentino ونسقيه على غرار العارضة مع بوت أسود وحقيبة كتف باللون النيود.


     

     

    فساتين مخمل للمحجبات موضة الموسم

     

    تبقى الفساتين المخمل من أبرز صيحات الشتاء وقُدمت هذا العام بقصات طويلة وواسعة تناسب المحتشمات، ادرجت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini فستان أسود بأكتاف بارزة وأطراف شيفون مكشكشه، فيما أطلت عارضة Ports 1961 بفستان أسود منفوش مزود بحزام عريض يحدد الخصر.


    أحببنا أيضًا الفستان المزين بطبعات على الأكتاف والجانبين من توقيع زيمرمان Zimmermann، قطعة فخمة تناسب لوكات النهار والمساء.

     

     


    فساتين لامعة للمحجبات بقصات محتشمة

     

    قدم بعض المصممون الفساتين اللامعة بمعايير تناسب لوكات المحجبات حيث شهد عرض مايكل كورس Michael Kors فساتين ميدي بأكمام واسعة على شكل الجرس يمكن تنسيقها مع بوت أسود مدبب بكعب رفيع، كما كشفت المصممة أنجي باريس Ingie Paris عن فساتين بليسيه فضية برقبة عالية نسقت مع بوت طويل من نفس اللون.


    أعجبنا موديل الفستان البليسيه المميز بلونه الخضر الزمردي من مجموعة آندرو جن Andrew Gn والذي زين بقلادة ضخمة مرصعة بالكريستالات الخضراء، إطلالة مثالية للمناسبات الكبيرة.

     

     

    فساتين بياقة عالية للمحجبات لإطلالة ساتره

     

    تبرز موضة الفساتين ذي الياقة العالية في موسم الشتاء، قدمت أسماء بارزة في قطاع الموضة تصميمات قوامها الفخامة والرقي، من جهتنا أحببنا الفستان المصمم بمزيج الأزرق الرويال والأسود الراقي من توقيع ماركة MSGM، نرشح لكِ أيضًا الفستان الوردي الصارخ المطرز حول الصدر من توقيع تمبرلي لندن Temperley London.

     

     

    أضف تعليقا