فساتين كم طويل للمحجبات موضة 2020 من أسبوع ميلانو

  • سجلت الفساتين طويلة الكمين حضور لافت على خشبات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2020 - 2021، كوني على إطلاع بأحدث التصميمات وشاهدي مختاراتنا لكِ التي جمعت بين الفخامة والإحتشام.

     

    فساتين كم طويل صوف طويلة للمحجبات من أسبوع ميلانو

     

     

     

     

    انتشرت هذا العام صيحة الفساتين الصوف وقُدمت بأطوال مختلفة، صادفنا لدى جيل ساندر Jil Sander موديل طويل واسع بياقة عالية ورأينا به تصميم يناسب اطلالة المحجبات نظرًا لطوله وقصته غير الملاصقة للقامة، يكفي تنسيقه مع بوت طويل لتكتمل أناقتك الشتوية.

     

    فساتين مخمل موضة خريف 2020 للمحجبات

     

     

     

     

    تصدرت الفساتين المخمل منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة وقدمت بموديلات واسعة لذا فهى تناسب مختلف أشكال القامات، أحببنا الفستان ذي الأكمام المنفوخة Puffy Sleeves dress من توقيع دار فندي Fendi، كذلك الفستان المصمم على طراز الجلباب العربي من مجموعة ماركة ماكس مارا Max Mara.

     

     

     

    اقرئي ايضا : أبرز صيحات ملابس محجبات ربيع 2020 من وحي الفاشينيستا

     

    فساتين محجبات مطبعة من أسبوع ميلانو

     

     

     

     

    سادت موضة الفساتين المزينة بالطبعات المتداخلة على منصات عروض أسبوع ميلانو، من جهتنا أعجبنا الفستان الناعم المزود بحزام أسود عريض يحدد الخصر من توقيع ماركة إيترو Etro، أيضًا الفستان المونوكروم الطويل الذي تألقت به عارضة ماريو ديس Mario Dice.

     

     

     

     

    فساتين ساتان واسعة للمحجبات موضة 2020

     

     

     

     

    سيطرت موضة الفساتين الساتان على إبداعات أشهر المصممين هذا العام، أحببنا الفستان منفوخ الكمين من توقيع ماركة Act N°1 والفستان الأبيض الذي يكشف الكاحل من الأمام من مجموعة ماركة مارني Marni.

     

     

     

     

    فساتين لامعة للمحجبات موضة خريف 2020

     

    لم تخلو عروض الأزياء الجاهزة من الفساتين اللامعة التي تناسب السهرة، طالعي الفستان المغطى بالترتر الملون من مجموعة N°21 والفستان الأسود المحبوك بخيوط فضية متقاطعة من توقيع Sportmax واختاري منهما الموديل الذي يعزز اطلالتك الأنيقة في المناسبة القادمة.

     

     

    أضف تعليقا