فساتين كم طويل للمحجبات من مجموعات ما قبل خريف 2020

  • اهتمت دور الأزياء العالمية بتقديم الفساتين طويلة الكمين ذات التصاميم الفضفاضة الساترة ضمن مجموعات ما قبل خريف 2020، جمعنا لكِ موديلات شديدة الرقي تناسب ستايل المحجبات، شاهديها واكتشفي طرق تنسيقها بأناقة.

     

    فساتين محجبات بأكمام منفوخة

     

     

    فساتين كم طويل للمحجبات

     

     

    تبقى الفساتين المصممة بأكمام منفوخة نجمة 2020 بعد أن تصدرت لائحة الموضة خلال العام الماضي، قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta فستان لامع مزين بكسرات البليسيه مناسب للسهرة، أيضًا لفتتنا صيحة أكمام الجرس التي تعود بقوة هذا العام وبرعت ماركة دينيس باسو Dennis Basso في تقديم تصميم طويل غير ملاصق للقامة غير محدد الخصر.

     

     

    فساتين كم طويل للمحجبات

     

     

     

    فساتين محجبات بقبة عالية

     

     

    فساتين كم طويل للمحجبات

     

    اقرئي أيضاً:

      فساتين خطوبة للمحجبات بوحي من بلقيس فتحي

     

    برزت هذا العام موضة الفساتين المصممة بقبة عالية والتي تؤمن لمن ترتديها الدفء اللازم كما تمكن المحجبات من تنسيقها مع التوربان وأقراط متدلية، ننصحك بمشاهدة التصاميم الموقعة من جيل ساندر Jil Sander وإيترو Etro.

     

     

    فساتين كم طويل للمحجبات

     

     

     

    فساتين محجبات من وحي القفطان

     

     

    فساتين كم طويل للمحجبات

     

     

    لا تزال دور الأزياء العالمية تتخذ من التصاميم الشرقية مصدر إلهام لها وفي مجموعات ما قبل خريف 2020 أدرجت موديلات فضفاضة مصممة على طراز القفطان، رصدنا لكِ قطع مميزة من توقيع ماكس مارا Max Mara وراشيل زوي Rachel Zoe ننصحك بتنسيقها مع المعاطف الماكسي لتؤمن لكِ مزيد من الدفء.

     

     

    فساتين كم طويل للمحجبات

     

     

     

    فساتين محجبات مشجرة 2020

     

    طغت الفساتين المغلفة بالطبعات المشجرة على مجموعات ما قبل خريف 2020، أعجبنا الفستان ذي الستايل البوهيمي من توقيع أليس + أوليفيا Alice + Olivia والمزين بحزام جلد عريض باللون الجملي نسقيه مع بوت من اللون نفسه وأرتدي كارديغان صوف طويل.

     

     

    فساتين كم طويل للمحجبات

    أضف تعليقا