كم يبلغ ثمن حقيبة هنادي مهنا من هذه الماركة؟

  • تنوع الممثلة هنادي مهنا في اطلالاتها بشكل كبير، وتعشق ارتداء الأكسسوارات المرافقة لاطلالتها خصوصاً الحقائب، من هنا نراها تنوع في ماركاتها وفي العلامات التي ترتديها. 
    مؤخراً رصدنا هنادي مهنا بحقيبة صغيرة الحجم كروس باغ من تصميم علامة عريقة جداً فما هي هذه العلامة وكما يبلغ ثمن هذه الحقيبة؟ 

     

    ماركة عريقة

    لفتتنا بشدة الحقيبة التي ترتديها هنادي مهنا، وبعد رصدنا لها عرفنا بأنها تعود لماركة لويس فيرو Louis Feraud العريقة التي تشتهر بشكل كبير في عالم الموضة. وتأتي هذه الحقيبة بتصميم ناعم بعيد عن المبالغة. اذ تملك شكلاً مستطيلاً الى مربع مصنوعة من الجلد الفاخر ومنقوش عليها شعار العلامة بالذهبي. 

     

    عن علامة لوي فيرو Louis Feraud


    كان لويس فيرو مصمِّم أزياء وفنانًا فرنسيًا. في عام 1950، أسس لويس فيرود أول دار للأزياء في كان، وبحلول عام 1955، أنشأ دار أزياء في باريس في شارع فوبورغ سانت أونوريه. من منتصف الخمسينات من القرن الماضي، كانت ترتدي النخبة الباريسية تصاميمه. كما صمم إطلالات بريجيت باردو للعديد من أفلامها. ومع ذلك، لم يقدم أول مجموعة له من الأزياء الراقية في باريس حتى عام 1958.

     

    كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة؟ 


    بعد بحثنا المستمر عن هذه الحقيبة، اكتشفنا أن سعر هذه الحقيبة يبلغ 2080.00 درهم اماراتي، أي ما يقارب 566 دولار أميركي. وهي متوفرة للشراء أونلاين عبر موقع نون الالكترونيwww.noon.com . تعد حقيبة Quilted Glossy Leather Chain Shoulder Bag Black من لويس فيرو Louis Feraud الصغيرة غالية نوعاً ما لأنها مصنوعة من أفخر أنواع الجلد ومبتكرة بأسلوب سهل وغير معقد وتحتوي على جيب داخلية في تصميمها. 
    لذا اعتمدي أسلوب هنادي مهنا وتبني هذه الحقيبة الجميلة ذات الماركة القديمة والعريقة. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    تعاون مميز بين كوتش وجنيفر لوبيز حقيبة هاتن بنسخة خاصة جديدة

    لا تنسي هذه الاشياء عند تجهيز حقيبة المستشفى وقت الولادة

    نادين نجيم تتلقى حقيبة فخمة ... فكم يبلغ سعرها !

    أضف تعليقا