تعاون مميز بين كوتش وجنيفر لوبيز حقيبة هاتن بنسخة خاصة جديدة


تقدم كوتش Coach حقيبة كوتش × جنيفر لوبيز هاتون Coach x Jennifer Lopez Hutton كجزء من أول تعاون للنجمة العالمية مع الدار. تم تصميم الحقيبة مع المدير الإبداعي ستيوارت فيفرز Stuart Vevers، وهي مستوحاة من قيم الأصالة والشمولية التي تجمع بين  Coach و Lopez ، وتعيد تخيل الرمز العصري لدار كوتش Coach  من خلال أسلوب لوبيز Lopez الفريد في التعبير عن الأناقة.

صُنعت حقيبة Coach x Jennifer Lopez Hutton من جلد العجل المكرر وجلد الثعبان الأصلي، وتم تعليق شعار مرفق بعبارات مميزة .. وبتوقيع النجمة. وقد تم تصميم الحقيبة الخالدة والمتعددة الاستخدامات، لتسهيل نمط العيش في أجواء التنقل الدائم..

 ولإطلاق هذا التعاون ، أصدرت كوتش Coach سلسلة من الأفلام القصيرة الأولى على المستوى الاجتماعي والمرفقة بصور تظهر فيها لوبيز Lopez كمنتجة وراقصة ومغنية - لتسليط الضوء على تعدد مواهب النجمة اللامعة، بالإضافة إلى تصميم الحقيبة بطريقة تعكس تعدد استخداماتها. 


"كان من الممتع حقًا ابتكار شيء فريد ومميز مع جينيفر"، يقول فيفرز مضيفاً: "فهي تُضفي شغفها وأسلوبها إلى كل ما تفعله،  ومقاربتها لهذا التصميم ترك أثراً شخصياً وأصلياً خاص بالفنانة المميزة."
 
"كان تصميم حقيبتي الأولى مع كوتش Coach تجربة رائعة"، تقول لوبيز مضيفة: "أردت حقًا أن تعكس حقيبة كوتش × جينيفر لوبيز هاتون مشاعري. إن الجلد المصقول بالألوان وتفاصيل الاكسسوارات المصقولة تُمثل أسلوبي. إنها حقيبة تجعلني أبدو بكامل رشاقتي وجهوزيتي للقيام بأي شيء، ولا أطيق الانتظار لمشاركتها مع الجميع ".
تسوّق حقيبة كوتش × جنيفر لوبيز هاتون Coach x Jennifer Lopez Hutton  هنا

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات