نادين نجيم تتلقى حقيبة فخمة ... فكم يبلغ سعرها !

شاركت نادين نجيم جمهورها عبر خاصية الستوري على انستجرام فيديو قصير كشفت خلاله عن تلقيها هدية من ماركة بلجاري عبارة عن حقيبة قيمة أشاد الجمهور بها وبأناقتها ويصل سعر الحقيبة الى 2750 دولار واكد محبي نادين انها اجمل من حقيبة ياسمين صبري التي اشعلت بها السوشال ميديا.


وكان نادين قد كشفت عن تعديل جديد على فلاتر انستجرام حيث أكدت أن الفلاتر أصبحت تستوعب شخصين بدلا من شخص واحد.


وكانت نادين نجيم قد شاركت جمهورها صورة لها مع أبنائها لاقت اعجاب محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

وكانت نادين نسيب نجيم قد شاركت جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام  بمقطع مصور ظهرت من خلاله مع طفلها جيوفاني والتي احتفلت بعيد ميلاده، وعلقت علي المقطع الذي نشرته وقالت "عقبال ما شوفك احلى شب ناجح و مبسوط و ضلني حدك وجنبك ودعواتي الك يا ابني ترافقك بكل خطوة بحياتك الله يحميك و يبعد عنك ولاد الحرام وما تشوف شر ابداً ويفرّح قلبي فيك . بحبك كتير كتير كتير" ، وتفاعل مع المقطع الكثيرون من نجوم الفن بالوطن العربي الذين حرصوا علي الدعاء لنجلها بأن يعيش حياة سعيدة . 


وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم قد أصيبت في إنفجارات بيروت التي أثر علي كافة دول العالم، ونقلت بعدها إلي المستشفي وخرجت منذ فترة قريبة بعد أن أجرت عدد من العمليات الجراحية . 

 

 

 

وكان آخر ظهور لنادين قبل تفجيرات بيروت مع أسرتها في أحد الأماكن السياحية بلبنان وعلقت علي صورها وقالت: "هيدا لبنان هيدي شلالات بعقلين ... اجمل مناظر الطبيعة ببلدي الحبيب لبنان قررت هل السنة اكتشف انا وولادي جمال طبيعة لبنان بكل المناطق ... لو ما في سفر بلبنان بتحس حالك سافرت الله يحمي بلدي وشعبه ويرجّع ايام العزّ لبلدنا ولأمان لكل اللبنانيين منستاهل نعيش بفرح ونتمتع ببلدنا من دون هم ومشاكل ونكد". 

 

 


 
 

أضف تعليقا