فساتين سهرة منفوشة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

لا بديل لفساتين السهرة المنفوشة اذا كان الأمر يتعلق بمناسبة هامة تودين أن تظهري خلالها بإطلالة ملوكية تجعلك محط الأنظار لاسيما في عيد الأضحى المبارك.

الجميلة جمعت لك باقة من أحدث فساتين السهرة المنفوشة التي زينت عروض أسبوع الهوت كوتور خريف وشتاء 2019 - 2020.

 

فساتين سهرة منقوشة ماركات عالمية تخفي عيوب الجسم

 

فساتين سهرة منقوشة ماركات عالمية تخفي عيوب الجسم

 

- شقت فساتين السهرة المزينة بتفاصيل حول الأكتاف طريقها إلى مدرجات عروض الكوتور، فشهدت حضور طاعي للموديلات المزينة بالريش النافر والكشاكش البارزة ورصدناها لدى جورج حبيقة Georges Hobeika وألكسيس مابي Alexis Mabille، أعتمديها لتزيدي عرض الأكتاف الكنزة ولتخفي نحافتها.

- تبقى فساتين السهرة المصممة بياقة V Neck متصدرة ساحة الموضة مما يصب في صالح ذوات القامة على شكل المثلث المقلوب واللواتي يعانين من تركز الأجزاء الممتلئة حول الصدر والكتفين، لذا ننصحك بمطالعة التصاميم الموقعة من ستيفن خليل Steven Khalil و جورج حبيقة Georges Hobeika.

 

فساتين سهرة منقوشة ماركات عالمية تخفي عيوب الجسم

 

- بشكل عام تساهم فساتين السهرة في إخفاء الجزء السفلي من الجسم وبالتالي عيوبه سواء كان نحيفًا أو ممتلئًا خاصة اذا كانت فساتين سوداء كما في القطع التي جلبناها لكِ من عروض دار ديور Dior وجيفنشي Givenchy.

- أحببنا فساتين السهرة محددة الخصر سواء بتزويدها بأحزمة أو بتطريز من توقيع شانيل Chanel وجورج شقرا Georges Chakra، أعتمديها فقط اذا كنتِ تملكين بطن مسطح أو قامتك على شكل الساعة الرملية.

 

فساتين سهرة منقوشة ماركات عالمية تخفي عيوب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة