فساتين سهرة منفوشة من مجموعات ما قبل خريف 2020

  • ركزت دور الأزياء العالمية على فساتين السهرة المنفوشة فقدمت باقة فريدة ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020، كوني أول من يشاهدها لتتعرفي على آخر صيحات الموضة.

     

     

    فساتين سهرة منفوشة

     

     

    إليكِ أجمل فساتين سهرة منفوشة بتوقيع أعرق الماركات، اختاري منها ما يكرس لأناقة تخطف الأنظار في ليلة رأس السنة.

     

    فساتين منفوشة طبقات

     

     

    فساتين سهرة منفوشة

     

     

    اجتاحت صيحة الفساتين المصممة بتنورة على هيئة طبقات مدرجات العروض هذا العام، وها هى تثبت حضورها من جديد في مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020، قدم المصمم كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان Midi مغطي بالطبقات المكشكشه بالكامل، فيما كشفت ماركة جي مندل J. Mendel عن تصميمين راقيين أحداهما تميز بالأكمام المنفوخة والتي تعد نجمة الموسم بلا منازع.

     

    فساتين سهرة منفوشة مكشكشه

     

     

    فساتين سهرة منفوشة

     

     

    تشتهر ماركة ماركيزا Marchesa بفساتين السهرة ذات التنانير المكشكشه، وهذا العام قدمت تشكيلة رائعة، من جهتنا أحببنا الفستان البرغندي المصمم بياقة V Neck ومزدان حول الصدر بالورود الصغيرة.

     

    فساتين سهرة منفوشة مطبعة

     

     

    فساتين سهرة منفوشة

    اقرئي أيضاً: فساتين خطوبة منفوشة بوحي من النجمات

     

     

    احتلت فساتين السهرة المزينة بالطبعات جانب كبير من مجموعات ما قبل خريف 2020، قدم كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان قصير Off shoulder ذكرنا بأناقة نجمات الستينات، كما لفتنا الفستان المونوكروم من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera والذي زود بحزام أسود معقود من الأمام.

     

    فساتين سهرة منفوشة ديكولتيه

     

    ركزت بعض الماركات على فساتين السهرة الديكولتيه، أغلب التصاميم زينت بتطريز حول الصدر مثل فستان بادجلي ميشكا Badgley Mischka أو بالريش الناعم كما في الموديلات التي رصدناها لدى باميلا رولاند Pamella Roland.

     

     

    فساتين سهرة منفوشة

    أضف تعليقا