الفاشينيستا المحجبات لا يستغنين عن الجاكيتات المنتفخة في يناير

  • نعلم  أن طقس بلدان الخليج قد لا يطلب السترات السميكة من الفرو والزغب وغيرها،  ولكننا نأتيك بموضة الجاكيتات لن تستغني عنها في يناير، وتعشقها الفاشينيسا المحجبات على وجه التحديد لسهولة ارتدائها وعمليتها وتنسيقها مع اللوكات اليومية فتمنحك الستايل المميز والدفء في آن. فقطعها طرحت منذ فترة في البوتيكات والآن هو الوقت المناسب لكي تضعي يديك على أجملها. نقصد هنا السترات اللافتة والعصرية المنتفخة، أجاءت باللون الأسود الكلاسيكي أم بلون زاهٍ ومميز أم بستايل مثير للاهتمام. هذا الموسم السترات المنتفخة حتماً تبدو مميزة وقادرة على أن تضفي روحاً كاجوال لافتة إلى أيّ لوك تختارينه! ابدئي بالتسوق منذ الآن!

     

    جاكيتات منتفخة مثالية للمحجبات

     


    هذه الجاكيتات المميزة والأنيقة هي الحل حين تريدين الخروج من المنزل سريعاً وليس لديك  الوقت الكافي لتفكري بماذا ستضعين فوق ملابسك، فهي تلائم الملابس الرياضية بامتياز، كما أنها تبدو غاية بالعصرية مع سروال جينز وقميص أو توب، الى جانب أنها أيضاً تتمائشى مع السراويل القماشية ذات القصات المريحة. المميز في هذه السترات أنها لا تأتي بستايل واحد فقط، بل ثمة قصات لا تعد منها، من الواسعة الـoversize الى الضيقة عند الخصر، القصيرة، المتوسطة والطويلة، وبذلك ستجدين ما يناسبك بسهولة، ناهيك عن مجموعة الألوان الرائعة التي طرحتها مختلف الدور. من هنا، بوسعك اقتناء أكثر من تصميم منها واللافت أن المحجبات اخترنها بستايلات أنيقة وعصرية للغاية ونسقنها مع ملابسهن بطرق خطفت أنفاسنا بحق.

     

    النجمات الأجنبيات يعشقنها


    باختصار، الجاكيتات المنتفخة هي الإستثمار المثالي لأموالك لأنها القطعة التي سترتدينها بكثرة في هذه الفترة من العام وتعشقها كل السيدات من مختلف أقطاب العالم وحتى النجمات الشهيرات في هوليوود وقد نشرت كل من كيم كارداشيان ووالدتها كريس جينير صوراَ لأنفسهن عبر تطبيق إنستغرام وهما ترتديانها وقد بدت كل منهن غاية بالشياكة والعملية، مما يؤكد أن هذه التصاميم لا يحدها عمر أيضاً! 
     

    اقرئي أيضاً: تنسيق الجاكيت الجلد على طريقة النجمات

    أضف تعليقا