موديلات تنانير للمحجبات بوحي من الفاشينيستا

  • تعد التنورة الطويلة من القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة كل امرأة محجبة، وسوف نطلعك على أجمل موديلات تنانير للمحجبات بوحي من الفاشينيستا المحجبات.

     

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق تنانير طويلة مع الحجاب من وحي الفاشينيستا
     

     

    الفاشينيستا دلال الدوب

     

    تظهر الفاشينيستا دلال الدوب بأكثر من إطلالة بالتنانير العصرية، وخاصةً التنانير السوداء، حيث اعتمدت تنورة سوداء شفافة مع قميص أسود، وفي إطلالة أخرى، نسقت التنورة البليسيه باللون الأسود مع وشاح صوف بني.

     

     

    الفاشينيستا مريم محمد

     

    أيضاً تعتمد الفاشينيستا مريم محمد التنانير الطويلة، وتفضل قصّات التنانير الواسعة A Line، وتفضل الألوان العسكرية وتنسقها مع القمصان باللون الأبيض والحجاب الأبيض.


    الفاشينيستا أمية زين

     

    لفتت الفاشينيستا أمية زين الأنظار بإطلالة جذابة تجمع بين كنزة باللون الأبيض وتنورة بليسيه وحجاب بيج، وأكملت إطلالتها بالحزام البني والكلتش والحذاء باللون البيج.

     

    تنانير للمحجبات

     

     

    الفاشينيستا روزا

     

    نسقت الفاشينيستا روزا التنورة البليسيه باللون الأبيض مع كنزة طويلة باللون الرمادي وتربان أبيض، وأكملت أناقتها بالاكسسوارات باللون الأصفر.

     

    تنانير للمحجبات

     

     

    الفاشينيستا سندس القطان

     

    اعتمدت الفاشينيستا سندس القطان تنورة برتقالي بقصّة واسعة ونسقتها مع بلوفر أسود قصير وحقيبة باللون الأسود.

     

     

    تنانير للمحجبات

     

     


    الفاشينيستا سمر البرشا

     

    تحرص الفاشينيستا سمر البرشا على اعتماد التنانير في كثير من إطلالتها، وأحببنا التنورة المزينة بطبعات الورود مع البليزر البني، كذلك نسقت التنورة البليسيه باللون الأزرق الفاتح مع بليزر أزرق فاتح.

    أضف تعليقا