تصميم الفستان الذي أحبته النجمات

لكل نجمة ذوق مفضل، ولكن في بعض الأحيان، تتفق النجمات على بعض الموديلات التي تأسر قلوبهن، وسوف نلقي اليوم الضوء على واحداً من موديلات الفساتين الذي نال إعجاب النجمات مؤخراً.

 

اقرئي أيضا : ما سر الفستان الذهبي الذي لا يفارق النجمات؟


 

 

الفستان الأسود المطرز

 

يعد الفستان الأسود المطرز من أبرز التصاميم التي احبتها النجمات مؤخراً، وهو عبارة عن فستان ضيق أو بقصّة عمودية، مرصع بالتطريزات أو الكريستال على منطقة الصدر والأكمام، مع تنورة باللون الأسود.

 

 

 

فستان سيرين عبد النور

 

في واحدة من أحدث إطلالاتها، اعتمدت سيرين عبد النور فستان أسود مزين بالكريستال البرّاق على الصدر والأكمام الشفافة، مع تنورة تتسع قليلاً من أسفل باللون الأسود وحزام جلد أسود حول الخصر، وهو من توقيع دار ميو ميو  Miu Miu.

 


فستان بلقيس فتحي

 

كانت بلقيس فتحي قد اعتمدت تصميم مشابه لهذا الفستان، حيث تزين بحبّات الكريستال على منطقة الصدر والأكمام بالكامل، مع تنورة ضيقة باللون الأسود وبقصّة ذيل السمكة التي تبرز انحناءات الجسم.


الفستان بتصميم محتشم يناسب المحجبات، حيث أنه بأكمام طويلة وقبّة مرتفعة، ولكنه يحتاج لامرأة ذات قوام ممشوق، وهو من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي.


يتسم هذا الفستان بتصميمه الفخم والأنيق في نفس الوقت ليليق بذوق المرأة العربية التي تبحث عن إطلالة فريدة واستثنائية في السهرات والمناسبات.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات