ما سر الفستان الذهبي الذي لا يفارق النجمات؟

  • على الرغم من اختلاف أذواقهن والستايل الخاص بهن إلا أن النجمات اجتمعن على عشق الفستان الذهبي، فتنافسن الفترة الأخيرة على التأنق به في مختلف المناسبات الفنية من حفلات غنائية وجلسات تصوير وحتى على السجادة الحمراء.

    يبدو أن لونه اللماع والذي ينعكس على البشرة فيزيدها شباباً وبريقاً هو السر وراء إصرار النجمات العربيات والعالميات على اعتماد الفستان الذهبي، وربما لأنه يتناغم مع الشقراوات مثل التركية مريم أوزيرلي أو السمراوات مثل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

    اقرئي أيضًا : إطلالات نيللي كريم نجمة "لأعلى سعر" بين البساطة والجرأة

     


    نصائح للتأنق بالفستان الذهبي على طريقة النجمات:

    - إن كنت تخشين الإطلالة المبالغة باعتماد الفستان الذهبي، فيمكنك اختيار موديل يمزج بين الأبيض والذهبي كما في فستان نجوى كرم الموقع باسم نيكولا جبران Nicolas Jebran.

    - ومن وحي إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفل الموريكس دور والذي تألقت فيه بفستان أيضاً من نيكولا جبران Nicolas Jebran، اكتفي بقرط وخاتم بسيط مع تسريحة الشعر المرفوع.

    - ولإطلالة جريئة ألقي نظرة على فستان نوال الزغبي القصير من زهير مراد ZuhairMurad، ونسقيه مع صندال Wedge أو بكعب رفيع من نفس اللون.

    - أما إن كنت تتطلعين لإطلالة أنثوية ناعمة، فاستوحي من فستان هيفاء وهبي من زهير مراد ZuhairMurad والذي أتى بموديل قريب من القفطان مع ذيل طويل، ومزين بحزام فضي.

    اقرئي أيضًا : إطلالات النجمات في مسلسلات رمضان 2017 بين الجرأة والعصرية

    - ولعشاق الفساتين المصممة بأكمام طويلة، رصدنا لكن فستان جيسيكا بيلمنKaufman franco، والمزين بقلادة عريضة ونسقته النجمة العالمية مع كلتش صغير من نفس لون الفستان وخواتم رقيقة.

    - لإطلالة ملوكية محتشمة لا يفوتك مطالعة فستان أحلام من تصميم زهير مراد ZuhairMuradوالمصمم بتنورة مكونة من طبقتين وأكتاف عريضة، وزينته النجمة الإماراتية مع سلسال طويل تماهى مع لون وتطريز الفستان.

    اقرئي أيضًا : هذه هي أجمل إطلالات نجوى كرم في Arabs got Talent

    أضف تعليقا