الفستان البرغندي اختيار النجمات العربيات الأول هذا الخريف

  • نشرت النجمة  أنغام صورة عبر صفحتها على إنسغرام صورة من جلسة تصويرها الأخيرة وهي ترتردي فستان  برغندي راقي، وسبقتها الممثلة المصرية مي عز الدين بفستان أحمر داكن مع قبعة. لا تستغني عن الشياكة المطلقة هذا الخريف وحققيها من خلال غنى اللون البرغندي المذهل وهو الأكثر شعبية ورواجاً راهناً، وهو مثالي لموسم الأعياد. فهذا اللون إذا اخترتِه في ملابسك او فستانك أو لوكك بالكامل، فهو كفيل بأن يضيف لمسات إطلالتك الى لوكك بسهولة تامة. 

     

    البرغندي بقصة بسيطة

     


    قد تعتقد بعض من السيدات أن هذا اللون الذي حتماً يستقتب الأنظار اليك إذا ما قررت اختياره لفستان في أي من مناسباتك يتطلب الكثير من الجرأة، لكنه يبقى واحداً من أجمل الألوان التي تزيدك أنوثةً وجاذبيةً. السر ايكمن في اعتماد الأحمر بقصة بسيطة وخطوط ناعمة بعيدة عن التعقيد المالبغ فيه. فاللون قوي بما فيه الكفاية، والتفاصيل الكثيرة تجعله يفقد من أناقته ورقيّه.

     

    اختاريه للوكات الأعياد

     


    في هذا الوقت من السنة وتحديداً مع قرب موسم الأعياد، لا شيء يمكن أن يضاهي روعة اللون الأحمر وخصوصاً الداكن منه  كالبرغندي حيث تخفّ قيمة الألوان الباقية أي الأسود والكحلي والأزرق ويكون اهتمامنا متّجهاً نحو هذا اللون الحيوي والغني.  إن كنت من عاشقات هذه التدرجات اللونية، فأنت ستعيشين أجمل لحظات حياتك وإن لم تفكّري يوماً في اختيار هذا اللون لإطلالتك، فقد حان الوقت أن تعتمديه للوك سهرات موسم الأعياد أو حتى لإطلالتك في حفلة رأس السنة.
    إن كنت تريدين بعض الأفكار لاختيار هذا اللون أو لتنسيق لوكاتك حين تنقيه مع سائر الأكسسوارات، اجعلي من النجمات والفاشينيستا العربيات مصدر إلهام لك لتنتقي لوك أنيق وراقي ومثير في آن. اللون الاحمر الداكن بقماش المخمل سيمنحك كل الرقي الذي تبحثين عنه في هذا اللوك. 
     

    أضف تعليقا