ياسمين صبري والمغربية سلمى رشيد بالفستان نفسه ..أيهما أجمل؟

  • تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور للفنانة ياسمين صبري والمطربة سلمي رشيد وهم يرتديان فستانين متشابهين للغاية، وبنفس اللون والتصميم، ونشر الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي سعر الفستان عبر صفحاتهم وأكدوا أن الفستان من تصميم Elisabetta Franchi ويصل سعره إلى 536 جنيها استرلينيا، أي ما يعادل ال 120 الف جنيهاً. 
    يشار إلي أن الفنانة ياسمين صبري قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل فرصة تانية وحققت من خلاله نجاحا ملحوظا وشارك في بطولته كل من أحمد مجدي ومحمود البزاوي وهبة مجدي ودياب ونهال عنبر ومحمد أبو داود وأحمد الشامي ومن إخراج مرقس عادل، وتبحث الفنانة ياسمين صبري حالياً عن عمل درامي مميز تخوض به الموسم الرمضاني المقبل ومن المقرر ان تستقر علي النصوص المقدمة لها خلال الفترة المقبلة تمهيدا للبدء في التحضير للعمل خلال اكتوبر المقبل. 

     

    سلمى رشيد
    إطلالة ياسمين صبري 

     

     

    وكانت أعلنت ياسمين صبري إنها تبحث عن نص سينمائي تعود من خلاله لشاشة السينما مجددا لتظهر في أولي بطولاتها المطلقة بالسينما خلال العام المقبل ولكنها لم تستقر أيضا علي أي أعمال . 


    وعادت ياسمين صبري مؤخرا إلي القاهرة بعد أن قضت إجازة الصيف مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بتركيا، وأهدها زوجها سيارة جديدة يصل ثمنها إلي 10 ملايين جنيهاً .  

     

    سلمى رشيد
    إطلالة سلمى رشيد 

     

     


     

    أضف تعليقا