فاشينيستا عربيات ألهمننا في 2020

  • لم تعد الممثلات والمغنيات وحدهن مَن يتربعن على رأس عالم الشهرة، فالكثير من الفاشنيستا العربيات والمدونات الإلكترونيات أصبحن يضاهينهن شهرةً، او يتفوقنَ عليهن من خلال التأثير الكبير الذي يمارسنه على الجمهور. فمن هنّ أكثر مدونات عربيات نجاحاً سحرنن بستايلاتهن الآسرة في 2020؟

    نور عريضة: وهي مدونة لبنانية وعشات فترة من حياتها في فرنسا وعادت للعيش فيها هذا العام، وهذا ما يبرر تاثرها الكبير بالأناقة الباريسية غير المتكلّفة. ستايلها ملفت للنظر رغم بساطته، وجمالها شرقي رغم مظهرها الأوروبي، تحب الجينز ذا الخصر العالي والفساتين المسترخية، وتتمتع بقوام رشيق جداً يجعل كل شيء يبدو جميلاً عليها. 

     

    كارين وازن: ليس لديها مدونة، ولكنها حققت شهرة كبيرة جداً على إنستغرام إذ يصل عدد متابعيها إلى أكثر من 5 مليون متابع. اسمها بدأ يلمع منذ أن أنجبت ابنتيها التوأم، واخذت تنشر الصور لها معهما، علماً أنها كانت قد أنجبت ابنها البكر قبل سنوات أيضاً. 
    من يشاهد صورها يكاد لا يصدق أنها أم لثلاثة أولاد، وذلك بفضل قوامها النحيف. أما ستايلها البسيط وغير المتكلّف، وميلها للألوان الأحادية وتركيزها على عائلتها، جعل الكثير من العلامات الكبيرة تتعاون معها.. 

     

     

    العنود بدر: كانت من أول الشابات العربيات في دبي اللواتي حققن النجاح على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل أناقتها المميزة، وعلامتها الخاصة من الأزياء التي تحمل اسم Lady Fozaza أيضاً. اليوم تُعتبر العود بمثابة رقم صعب في معادلة الموضة وتحتلّ مكانة متقدمة في قائمة المدونات الناجحات. أسلوبها جميل تركّز فيه على اللوكات الانثوية، وترتدي الجينز بشكل متكرر، كما تعرب عن ولعها الكبير بالاحذية الفاخرة وحقائب اليد الجلدية الراقية. 
    نجاحها جعلها أيضاً تطلق خطاً خاصاً بها من المجوهرات، كما دفع بالكثير من العلامات الكبيرة إلى التعاون معها. 

     

    هدى قطان: مدونتها تحمل اسم hudabeauty.com، وهي اليوم تتصدر قائمة أهم المدونات العربيات، حتى أنها حققت شهرة عالمية وظهرت على غلاف مجلة هابرز بازار. عدد متابعيها على إنستغرام يبلغ 2.2 مليون، وقد نجحت أيضاً بإطلاق خطها الخاص من مستحضرات التجميل والرموش المستعارة بالتعاون مع محلات سيفورا.  إنها شابة جذابة جداً، عراقية الأصل تحمل الجنسية الأميركية ومقيمة في دبي، وهي اليوم تُعدّ مرجعاً في عالم الجمال والصيحات التجميلية الجديدة. 

     


     
    لانا الساحلي:
    يصعب أن تشاهدي إطلالات لانا على إنستغرام من دون أن تثير إعجابك، وهي تركّز في الغالب على الموضة الكلاسيكية وتبرع في تنسيق القطع المستوحاة من تلك الحقبتين، حتى أن تصاميمها الخاص تتبع النمط نفسه. 
    أثارت إعجاب الجميع أيضاً باستعادتها لرشاقتها بسرعة قياسية بعد الإنجاب ، والفضل في ذلك يعود إلى تركيزها على الأطعمة الصحية وممارسة الرياضية بشكل روتيني. 

     

    أضف تعليقا