أسرار تنسيق طبعات الحيوانات من وحي اطلالات الفاشينيستا

  • اضيفي جرعة زائدة من الفخامة على اطلالتك الخريفية من خلال إعتماد صيحة طبعات الحيوانات التي انتشرت بشكل ملحوظ ضمن عروض الأزياء الجاهزة ونسقتها الفاشينيستا بطرق عديدة اختاري منها ما يناسبك.

    فستان بنقشة الزيبرا من H&M :استخدمي الكود AC1 لكي تحصلي على خصم 10%
    سروال جينز بنقشة الليوبارد من H&M :استخدمي الكود AC1 لكي تحصلي على خصم 10%
    بلوزة مطرزة ومنقوشة بطبعة الليوبارد من H&M :استخدمي الكود AC1 لكي تحصلي على خصم 10%

    فستان بنقشة الليوبارد من H&M :استخدمي الكود AC1 لكي تحصلي على خصم 10%

    اقرئي أيضا : ملابس بطبعات الحيوانات موضة خريف 2020 ونصائح لتنسيقها


     

     

    طرق تنسيق الفساتين والتنانير بطبعات الحيوانات

     

    هناك تنسيقات كثيرة تجمل الفساتين والتنانير بطبعات الحيوانات، على سبيل المثال جربي تنسيق الفستان البيج الطويل بطبعة النمر مع جاكيت الجلد الأسود القصير Biker jacket، كما يمكنك إرتداء نفس الجاكيت مع تنورة بليسيه بطبعة النمر وتيشيرت أبيض سادة.


    توجد طريقة أخرى غاية في الأناقة ولكن تحتاج إلى فتاة جريئة يمكن أن تطبق صيحة إرتداء أكثر من طبعة في الطلة الواحدة، جربي تنسيق التنورة البليسيه بطبعة النمر مع تيشيرت أسود مطبع أو مزين بالشعارات وجاكيت جينز قصير وانتعلي حذاء رياضي مريح وتممي أناقتك بحمل حقيبة كتف سوداء. 

     

     

     

    نسقي النقوشات البرية مع الألوان الصارخة هذا الموسم

     

    برزت هذا الموسم موضة تنسيق النقوشات البرية مع أزياء بألوان صارخة ويأتي اللون الأصفر في مقدمة القائمة، نسقي التنورة الطويلة مستقيمة القصة المزينة بنقشة النمر مع تيشيرت أصفر مطبع بالأبيض وانتعلي بوت قصير من نفس طبعة التنورة.


    لائمي القميص الأصفر المطبع بنقشة الحمار الوحشي مع بنطال أصفر وانتعلي بوت أبيض بكعب رفيع.


    لن تستطيعي مقاومة سحر اللون الأحمر مع نقشة النمر هذا الموسم، ارتدي بلوزة بهذه الطبعة الدارجه مع بنطال أحمر عالي الخصر، على أن تكون الحقيبة والحذاء من نفس لون البنطال.

     

     

     

    المعاطف بطبعات الحيوانات موضة خريف 2020

     

    تكمل المعاطف المزينة بالطبعات البرية أي إطلالة سواء نهارية أو مسائية نسقي المعطف القصير الفرو بطبعة النمر مع كنزه صوف بيضاء وبنطال أسود جينز عالي الخصر واحملي حقيبة Tote سوداء.


    نسقي المعطف الجملي بطبعة الحمار الوحشي مع فستان أسود قصير وبوت أسود طويل يغطي الركبة وزيني الرقبة بالقلادة الذهبية ذي الحلقات المتشابكة الرائجة لإطلالة مميزة لطلعات المساء.


    يمكنك إرتداء أكثر من نقشة في الطلة الواحدة، ارتدي المعطف الأبيض بطبعة الحمار الوحشي مع بنطال كاكي وحذاء وحقيبة كلاتش مزينة بنقشة جلد الأفعى.

     

     


    الكنزات المطبعة بنقوش الحيوانات موضة الموسم

     

    الطريقة المثلى لإعتماد الكنزه الصوف المطبعة بالنقوشات البرية خاصة اذا كانت واسعة القصة هى تنسيقها مع البناطيل الـ Skinny الضيقة ويفضل أن تكون باللون الأسود، اكملي هذا الستايل بالبوت الجملي الطويل لتحصلي على لوك خريفي مميز.

     

     

    فستان بنقشة الليوبارد من H&M

    فستان بنقشة الليوبارد من H&M
    استخدم كود الخصم 10% AC1

    فستان A-line قصير من نسيج محبوك يأتي بتصميم بقبة مستديرة مع فتحة خلف الرقبة وزر للغلق. أكمام رغلن منفوخة بطول 3/4، مع حواف رفيعة، وكشكشة على الحواف السفلية لزيادة عرض الفستان. تصميم غير مبطن.

    فستان بنقشة الزيبرا من H&M

    فستان بنقشة الزيبرا من H&M
    استخدم كود الخصم 10% AC1

    فستان من نسيج الفيسكوز بطول ربلة الساق. يتميز الفستان بقبة دائرية، وتصميم مزين بكشكشة، وفتحة مزررة بالجهة الخلفية من الرقبة. كما تشمل قصة الفستان أكمام رغلان واسعة بطول المرفق، وخياطة مكشكشة بالخصر. لا يشمل الفستان بطانة داخلية.

    سروال جينز بنقشة الليوبارد من H&M

    سروال جينز بنقشة الليوبارد من H&M
    استخدم كود الخصم 10% AC1

    جينز بخصر عالي منسوج من الدنيم المطاطي للغاية والمغسول، كما أنه مزود بسحاب وأزرار وجيب وهمي من الأمام، وحقيقي من الخلف، كما أنه بقصة super-skinny.

    بلوزة مطرزة ومنقوشة بطبعة الليوبارد من H&M

    بلوزة مطرزة ومنقوشة بطبعة الليوبارد من H&M
    استخدم كود الخصم 10% AC1

    بلوزة قصيرة وبقبة V مصنوعة من القماش المنسوج ومزينة بالترتر مع رباط من الأمام و أكمام بتصميم trumpet بطول 3/4.

    أضف تعليقا