هذا هو الحذاء الأكثر رواجاً للخريف بشهادة اطلالات الفاشينيستا 

  • مثيرات، واثقات، يتمتعن بأناقتهن ويؤكدن أيضاً قوتهن وتساويهن مع الرجال. هؤلاء هن السيدات الأنيقات اللواتي ينتعلن أحذية رعاة البقر هذا الخريف بتصاميم تشعّ بالتفاؤل، كما أنها متوازنة، هناك لمسة من عدم الاهتمام وكأن امرأة أحذية رعاة البقر لا تأخذ الأمر على محمل الجد، إنها تنسّق ملابسها مع حذائها وترتديها لا من أجل أحد، بل من أجلها هي أولاً.

     

    جزمة رعاة البقر ضرورية للخريف


    موسم خريف 2020  يشهد على عودة الكثير من الصيحات خاصّة تلك التي رأيناها في التسعينيات، وكانت قد لاقت الكثير من الرواج آنذاك. إلى جانب نقشات جلد النمر وجلد الثعبان، أكثر ما رأيناه في إطلالات الفاشنيستا وعاشقات الموضة كان جزمة رعاة البقر من الستايل الغربي التي أحببناها فعلاً! إن كنت تفكّرين ما هو الحذاء الـ Must-have لإطلالتك هذا الموسم، فإليك جزمة رعاة البقر التي كنّا قد رأيناها في بوتيكات أهمّ الماركات والتي عملت على تنسيقها مع الفساتين والتنانير وبأساليب عصرية وأنيقة جدّاً. 

     

    اقرئي أيضاً: أجمل موديلات احذية باللون الأسود 2020

     

    ستايلات مختلفة

     


    في جولة سريعة على إطلالات الفاشنيستا العربيات وعاشقات الموضة على الإنستقرام، لفتتنا كثيراً الطريقة التي عملت بها تلك الجميلات على تنسيق هذه القطعة مع ملابسهن. البعض مال إلى اعتماد الجزمة ذات الطول المتوسّط والبعض الآخر فضّل اعتماد تلك التي عند الكاحل وخاصّة مع التنانير والفساتين. كذلك، الكثيرات منهن اخترن التصاميم غير التقليدية، منها بكعوب عالية مثلثة عريضة، ومنها لامعة بترصيعاتها، ومنها ذات نقوش أو جلود لامعة. 
    إن كنت تحبّين ارتداء الفساتين في إطلالاتك اليومية والشتوية، يمكنك أن تعتمدي هذه الأحذية  مع فستان الصوف. أمّا لإطلالة أكثر كلاسيكية  وشيك، فاستوحي من ستايل ديما الأسدي الطريقة التي ارتدت بها جزمتها اللامعة أو فوزازا كيف نسقت جزمتها المرصعة. ولا تتردّدي أبداً في أن ترتدي جزمتك هذه مع السراويل، فهي ستكون عملية وستعطيك طابعاً عصرياً وحيوياً جدّاً. 

     

    أضف تعليقا