موضة عبايات2021 من وحي اطلالات الفاشينيستا المحجبات

نستطيع أن نكتشف أبرز صيحات عبايات 2021 من اطلالات الفاشينيستا المحجبات اللواتي تألقن بأجمل وأحدث التصميمات العصرية، كوني السباقة في تنسيق الزي الشرقي وفقا لآخر مستجدات الموضة.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات ملونة لشتاء 2021

 


عبايات بألوان ترابية من انستقرام الفاشينيستا المحجبات

 

حل الشتاء وسطع نجم العبايات ذي الألوان الترابية، تألقت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي بعبايه كاكي واسعة تغمر الجسم نسقيها على طريقتها مع حقيبة وحذاء وطرحة شيفون باللون الرمادي واكملي اطلالتك بفستان أسود، كما يمكنك تنسيقها مع قميص أبيض وبنطال جينز Slouchy خلال النهار.


جربي تنسيق العبايه الجملي الفاتحة في المساء مع فستان أسود طويل مستقيم القصة غير ملاصق للجسم وزيني الخصر بحزام أسود عريض وتممي أناقتك بطرحة شيفون وحذاء وحقيبة الكتف من نفس لون العبايه. 


عبايات بجهتين غير متماثلتين موضة شتاء 2021

 

انتشرت موضة الأزياء المصممة بجهتين غير متماثلتين من حيث اللون أو النقشة، اختاري عبايه تمزج بين اللونين الجملي الداكن والأسود ونسقيها مع بنطال وتوب أسود واعتمري طرحة سوداء على أن يكون الحذاء أسود مزين بأكسسوار كبير عند المقدمة.


على طريقة الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام اختاري العبايه المونوكروم المصممة بالأسود من الأمام وخلفية باللون الأسود واعتمري طرحة سوداء من دون دبابيس، واكملي اللوك باكسسوارات سوداء أو باللون الأحمر لتناسب أجواء فترة الأعياد وموسم رأس السنة.


عبايات مخططة أحدث صيحة في 2021

 

تعتبر العبايات المخططة من أبرز توجهات 2021، تبنت هذه الصيحة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي حيث ظهرت مؤخرًا بعبايه سوداء مزينة بتقليمات عاموديه نسقتها مع طرحة سوداء وحذاء أسود وحقيبة Tote برغنديه.


الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي اختارت عبايه تجمع بين الأسود وبعض النغمات الترابية مزينة من المام بخطوط رأسية نسقتها مع فستان أسود واسع وحذاء أسود مدبب وحقيبة كتف سوداء مبطنة من شانيل.


عبايات سوداء بتفاصيل عصرية موضة الموسم

 

قدمت العبايات السوداء هذا الشتاء بتصميمات وتفاصيل عصرية مبتكرة، أحببنا العبايه السوداء المطرزة بشكل رأسي التي ظهرت بها الفاشينيستا سهى، نسقيها مع فستان أبيض وحذاء أسود أن نيود واعتمري طرحة سوداء.


ستعجبك أيضا موضة العبايات السوداء المزينة بطبعات رمادية والتي تناسب نهار عمل ويمكن تنسيقها مع توب أسود وبنطال من اللون عينه مصمم بخصر عالي وحذاء Pointy.

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات