فساتين حمراء لسهرة رأس السنة من وحي اطلالات النجمات

اذا كنتِ تتحضرين إلى تلبية دعوة سهرة رأس السنة عليكِ مشاهدة أجمل فساتين النجمات باللون الأحمر لتستوحي منها أفكار لأحدث الصيحات وطرق تنسيقها بكل أناقة لتخطفين الأنظار بإطلالة لا تنسى.

 

اقرئي أيضا : فساتين حمراء لسهرة رأس السنة موضة شتاء 2021

 


فساتين حمراء بتنانير منسدله من وحي اطلالات النجمات

 

تعود فساتين السهرة المصممة بتنانير منسدله واسعة لتتصدر المشهد وتثبت أن سر الأناقة الحقيقية يكمن في البساطة والنعومة، تبنت هذه الصيحة عدد من النجمات العربيات، أحببنا الفستان البليسيه الذي تألقت به النجمة سيرين عبد النور في إحدى جلسات التصوير والذي أبرز طول قامتها الممشوقة.


كما لفتنا الفستان منسدل الأكمام المزود بالكاب من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika والذي ظهرت به النجمة يسرا خلال حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.


فساتين منفوشة باللون الأحمر لإطلالة ملوكية

 

اذا كنتِ مدعوه لحضور حفل كبير يُفضل الإستعانة بالفساتين ذي التنانير المنفوشة، استوحي من أناقة النجمة أحلام والتي تألقت بواحد من أجمل فساتين المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad والذي تميز بالتطريز فائق الدقة والأكمام الطويلة.


كما سيعجبك الفستان المحتشم طويل الكمين الذي تألقت به مؤخرًا النجمة بلقيس وحمل توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika.


فساتين حمراء بموديل القفطان موضة الموسم

 

يثبت الستايل الشرقي حضوره من جديد وتعتمده الكثير من النجمات وفي مقدمتهن النجمة يارا التي أطلت بفستان محدد الخصر بتطريز ذهبي رائع ومزود بقطعة فوقيه أشبه بالعباءه من توقيع ماركة لابورجوازي labourjoisie.


كما أحببنا إطلالة أنغام بالفستان الناعم ذي الياقة العالية من توقيع دار فالنتينو Valentino.


فساتين حمراء بقصة مستقيمة تزيد الطول

 

لا خلاف على أن فساتين السهرة ذي القصة المستقيمة هى نجمة هذا الموسم، يمكن أن تختاريها مزينة بشق جانبي يبرز طول الساقين على غرار النجمة مايا دياب التي تألقت بفستان يحمل توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran، كما نرشح لكِ الفستان ذي الياقة الـ heart neck والمزود بذيل طويل الذي ظهرت به الإعلامية ريا أبي راشد في إحدى المناسبات وكان من مجموعة المصمم نجا سعادة Naja Saade.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات