ملابس لإحتفالات رأس السنة من اطلالات النجمات العربيات

يمكن أن تتخذي من اطلالات النجمات العربيات دليلًا لكِ لإطلالة مميزة وجذابة في موسم الأعياد ورأس السنة، استوحي منهن أجمل التنسيقات لتواكبي آخر صيحات شتاء 2021.

 

اقرئي أيضا : فساتين حمراء لسهرة رأس السنة من وحي اطلالات النجمات

 


تنسيق البليزر على غرار النجمات

 

يعتبر البليزر من القطع الرائجة هذا الموسم، اختاريه باللون الأحمر ومزين بأزرار ذهبية على الجانبين ونسقيه مع فستان نيود مستقيم القصة على غرار النجمة ياسمين صبري وتممي أناقتك بحذاء نيود مدبب.


جربي تزيين التنورة التول الحمراء المنفوشة ببليزر أسود على طريقة النجمة سيرين عبد النور واكملي اللوك بحزام ساتان مطبع بالأبيض والأسود.


البليزر الـ Oversized سيكون خيارًا مثاليًا ارتديه مع تنورة بليسيه قصيرة من وحي أناقة الإعلامية ديالا مكي واحملي حقيبة حمراء وانتعلي حذاء من نفس اللون.


المعطف الفرو موضة الموسم لإطلالة فخمة 

 

يكمل المعطف الفرو أناقة أي إطلالة، اختاريه بطول يصل إلى منتصف الساق من وحي اطلالة النجمة درة ونسقيه مع فستان أسود قصير وانتعلي بوت الكاحل باللون الأحمر.


زيني الجمبسوت الأسود بحزام أحمر عريض ومعطف فرو مطبع بالأبيض والأسود والأحمر على طريقة النجمة نجوى كرم لإطلالة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم.

 


التنانير الجلد القصيرة لإطلالة شبابية

 

تؤمن التنورة الجلد القصير لمن ترتديها لوك عصري شبابي لذلك تحرص النجمات على إعتمادها في الشتاء، من أجمل اللوكات التي رأيناها مؤخرًا ذلك الذي ظهرت به النجمة نوال الزغبي حيث نسقت التنورة الجلد الـ Wrap مع كنزه سوداء قصيرة واسعة وبوت أسود برباط أمامي وحقيبة كتف برغنديه مبطنة.


كما أحببنا إطلالة نجوى كرم بالتنورة الجلد المطبعة بالورود والتي نسقتها مع بلوزة حمراء طويلة الكمين وبوت أسود طويل.


تنسيق الأبيض لإطلالة على الموضة

 

ادخلي الأبيض في جميع اطلالاتك هذا الشتاء، ارتدي البنطال الأبيض الواسع عالي الخصر مع كنزه صوف خفيفة وجاكيت جلد قصير باللون البني الداكن واحملي حقيبة يد وردية أو باللون البيج الفاتح.


نسقي المعطف الأبيض الخفيف متوسط الطول مع كنزه بيضاء وتنورة بليسيه سيمون وانتعلي بوت الكاحل الأسود على طريقة النجمة درة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات