ألوان مناكير فرنسي للعروس الجديدة في الحجر المنزلي

طبقي أيتها العروس الجديدة ألوان طلاء أظافر مع الفرينتش مناكير الهادئة والرومانسية، برسمات عصرية مبتكرة وملهمة تسحر عيون زوجك، بعيداً عن الظلال الصارخة والفاقعة التي لا تليق بأجواء البيت خلال فترة الحجر المنزلي.

 

 

 

 

واكبي بالصور التي جمعناها لك أجمل رسمات مناكير هادئة ورومانسية، تفيض بالنعومة والجمال، وتليق بالعروس الجديدة خلال فترة الحجر المنزلي، والتي يمكنك تطبيقها في المنزل بمفردك بسلاسة وبموديلات ملهمة ورائجة.

 

 

 

 

طريقة تطبيق المناكير الفرنسي في البيت

 

لا تحتاجين سوى الألوان النيود الشفافة والوردية الفاتحة، مع بعض الألوان الذهبية والفضية، التي يمكنك اعتمادها على شكل خطوط خفيفة حول الحواف الخارجية للأظافر أو القاعدية، وأيضاً إلى بعض الحبات البراقة من الأحجار الصغيرة أو الفويل Foil، لرسمات ناعمة وخفيفة، تليق بالعروس الجديدة هذا الموسم.

 

 

 

 

امنحي الحواف لوناً موحداً أو اعتمدي بلونين إلى 3 ألوان للحصول على مناكير فرنسي مبتكر وعصري، واستعيني بالرسمات الهندسية مع الأظافر المربعة والقصيرة والطويلة التي تروق لك، مع الخطوط الرفيعة والمتوسطة والتي تمرًرينها بأشكال متنوعة على أسطح الأظافر، مع تدرجات اللون الزهري الفاتح اللماع والمات، بأسلوب مميز وعصري ولافت.

 

 

 

 

كوني مميزة خلال فترة الحجر المنزلي أيتها العروس الجديدة، وطبقي المناكير الفرنسي بأساليب مبتكرة وملهمة، واخلقي أسلوب مناكير مميز وخاص بك، يضاهي سحر المناكير الفرنسي التقليدي، واستعيني بصور الألبوم المرفقة لموسم صيف 2020.

 

إليك بعض النصائح للحفاظ على أظافرك صحية ومتألقة، خلال فترة الحجر المنزلي

 

 

 

 

• تأكدي دائماً من ارتداء القفازات خاصة وأنك في هذه الفترة ستترددين كثيراً على المطبخ، وترغبين في القيام ببعض التحديات التي كنت تبحثين عن الوقت لأجلها سابقاً، مثل الطبخ أو إعادة الترتيب، وذلك تفادياً لتشقق وتكسر الأظافر وخاصة الحواف.

• حافظي على برد الأظافر وتقليمها بشكل منتظم لأجل تقويتها ومنع هشاشتها.

 

 

 

 

• استعيني بالخلطات المنزلية التي تقوي الأظافر وترطبها وتعتني بها، مثل خلطات الليمون والعسل والزيوت الطبيعية الغنية، التي تحمي الأظافر من التكسر والتشقق، وترطبها بعمق وتمنع جفافها.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مناكير