مناكير جريء ولافت للمناسبات والأعراس

تألقي بأحدث موديلات مناكير الأظافر البارزة واللافتة المستوحاة من أسابيع شتاء 2020 – 2021 في المناسبات والأعراس، واختاري التدرجات البراقة والألوان الفاقعة والمشرقة، مع الأظافر الطويلة لمناكير متجدد وساحر وعلى الموضة.

 

اقري ايضا : أبرز وأجمل اتجاهات ألوان مناكير لعروس صيف 2020


شاهدي ألبوم الصور واختاري لك مناكير جديداً ومميزاً ولافتاً، بحبيبات براقة نافرة وألوان فاقعة، ورسمات ملهمة وهندسية، تواكبين من خلالها أجدد الصيحات الجمالية الجذابة والجريئة في عالم الأظافر.

 

 

 

 

أظافر براقة ولافتة

 

 

 

كوني متميزة هذا الموسم في اختيارك لموديلات الأظافر البراقة واللافتة، والتي تظهر عليها الحبوب الكريستالية النافرة على الأسطح، أو تتدلى منها خرزات طويلة وغير تقليدية، تبهر العيون من حولك. كما في عروض Ashish.

 

 

 

 

مناكير بارز بألوان مضيئة

 

 

 

 

اجعلي يديك تبدوان أكثر تميزاً وجاذبية، مع الأظافر الطويلة الملونة بتدرجات الألوان، الأرزق الداكن، والأخضر الزيتوني، وألوان الباستيل والألوان الفاقعة والنيون، كالبرتقالي والليلكي والأخضر، المميزة جداً على الأظافر الطويلة والدائرية، واختاريها بنغمات لامعة لمظهر مناكير استثنائي. جربيها بأسلوب عارضات Halpern وNaeem Khan وEmporio Armani.

 

 

 

 

مناكير بأساليب ترضي كل الأذواق

 

 

 

 

مرري اللون الأحمر الكلاسيكي اللامع، على كامل الأسطح، مع لمسات هندسية مثيرة ومميزة حول الحواف، أو على الأطراف والنهايات، بأسلوب الفرينتش مناكير العصري، واختاري رسمات مميزة بألوان براقة، وزيني أظافرك بالإكسسوارات العصرية والفريدة، التي تشد إليها كل الأنظار، وطبقيها على الأظافر القصيرة والمدورة والطويلة بكثير من التميز. كما شاهدناها في عروض Miu Miu وGCDS وBadgley-Mischka.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مناكير