موديلات معاطف للمحجبات موضة شتاء 2021 من وحي الفاشينيستا

  • يشهد موسم شتاء 2021 تنوعًا كبيرًا في موديلات المعاطف والتي قٌدم بعضها بطبعات كلاسيكية فخمة والبعض الآخر بلون موحد كما بزغ نجم المعاطف الماكسي الطويلة، اكتشفي طرق تنسيقها من وحي اطلالات الفاشينيستا المحجبات لتتألقي بأسلوب عصري ومحتشم يناسب الحجاب.

     

    اقرئي أيضا : معاطف طويلة لشتاء 2021 بوحي من الفاشينيستا المحجبات

     


    معاطف مطبعة وأسرار تنسيقها بأناقة

     

    سيطرت المعاطف المزينة بالطبعات الكلاسيكية على مجموعات شتاء 2021 وانعكس ذلك على اختيارات الفاشينيستا، نسقي المعطف الترتان البيج على طريقة مؤثرة الموضة سمر البرشا مع كنزه بيضاء وبنطال أبيض واسع واعتمري طرحة قطنية بيضاء واحملي حقيبة كتف سوداء.


    برزت أيضًا طبعة الـ houndstooth اختاري معطف طويل باللونين الأبيض والأسود ونسقيه كنزه سوداء وبنطال جلد أسود واعتمري طرحه من اللون عينه وانتعلي بوت طويل مزين برباط أمامي.


    معاطف ماكسي لإطلالة محتشمة مع الحجاب

     

    تخدم المعاطف الماكسي اطلالات المحجبات، اختاريها بطول يصل للكاحل أو يعلوه ببضع السنتيمترات حتى لا تغرقين بها وتبدين بقامة أقصر، يُفضل تنسيقها مع بناطيل مستقيمة القصة عالية الخصر وتوب من نفس لون المعطف.


    ارتدي المعطف الجلد الطويل مع هودي واسع وبنطال رياضي واسع على أن يكونا بلون موحد وانتعلي سنيكرز لتكتمل اطلالتك العملية.


    المعطف الأبيض موضة شتاء 2021

     

    استحوذ المعطف الأبيض على إهتمام كبار المصممين ونسقته الفاشينيستا في معظم اطلالاتهن النهارية والمسائية، نسقيه على طريقة مؤثرة الموضة زينب حمود مع كنزه بيضاء بقبة عالية وبنطال أبيض عالي الخصر وانتعلي بوت أبيض وتممي اللوك بحقيبة كتف سوداء.


    زيني اطلالتك السوداء المؤلفة من كنزه خفيفة وبنطال جلد بمعطف فرو أبيض وبوت أسود وحقيبة كتف فضية لإطلالة مسائية راقية.

     


    معاطف Double breasted موضة الموسم

     

    تبقى المعاطف الـ Double breasted واحدة من أبرز توجهات شتاء 2021، اختارت الفاشينيستا تصميمات مميزة بعضها مصمم على طراز الفستان بخصر عالي تتسع من أسفل الصدر، يضمن لكِ هذا الستايل إطلالة ساتره خاصة اذا قمتي بتنسيقه مع البنطال الجينز الـ Slouchy الرائج.


    يزيد المعطف الـ Double breasted من عرض الجسم لذا احرصي على اختياره باللون الأسود ونسقيه مع اطلالة سوداء اذا كنتِ ممتلئة الجسم.

     

    معاطف ملونة موضة شتاء 2021 

     

    تعتبر المعاطف الملونة نجمة شتاء 2021 لا سيما تلك المرتكزه على ألوان الباستيل المبودره، نسقي المعطف الليلكي مع توب أبيض وبنطال أبيض وسنيكرز من نفس اللون واعتمري طرحة بيج فاتحة.


    نسقي المعطف الوردي البودر مع كنزه طوبي أو باللون الجملي الفاتح وتنورة بليسيه باللون البيج الفاتح على أن تكون الطرحة من نفس لونها.

     

    أضف تعليقا