معاطف طويلة ماكسي للمحجبات موضة شتاء 2021

  • احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2021 على تشكيلة فخمة من المعاطف الماكسي التي يصل طولها إلى الكاحل، الصيحة التي غزت منصات العروض تخدم اطلالات المحجبات والمحتشمات، كوني السباقة في مشاهدة أحدث الموديلات.

     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات معاطف طويلة للمحجبات موضة خريف 2020

     


    معاطف فرو طويلة موضة شتاء 2021

     

    اضفي الفخامة على اطلالتك الشتوية واعتمدي موضة المعاطف الفرو الطويلة، ركزت دور الأزياء على الموديلات البيضاء أو البيج الفاتحة والجملي، من جهتنا أحببنا المعاطف الـ Teedy التي ظهرت بها عارضات جاسون وو Jason Wu نسقيها خلال النهار مع فستان ميدي مزين بإحدى الطبعات البرية وبوت طويل باللون الجملي الفاتح.


    المعطف الجملي المخطط بشكل أفقي من مجموعة ماكس مارا Max Mara سيناسب لوكات النهار، ويمكن تنسيقه مع كنزه زرقاء داكنة وبنطال جينز عالي الخصر.


    معاطف مطبعة طويلة من مجموعات 2021

     

    انفحي اطلالتك الشتوية بالمرح من خلال إعتماد صيحة المعاطف الطويلة المطبعة، على طريقة عارضة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst نسقي المعطف المميز بالنقوشات ذات الطابع الشرقي مع فستان أسود صوف طويل وبوت أسود.


    تجرئي وامزجي بين أكثر من نمط من طبعة الترتان في الطلة الواحدة على غرار عارضة بربري Burberry ويفضل إكمال اللوك ببوت وطرحة باللون البيج الساده.


    معاطف سوداء طويلة آخر موضة

     

    لا غني عن المعطف الأسود في كل شتاء، وهذا العام قدم بقصات وخامات شديدة الفخامة، المعطف الـ Double breasted كان حاضرا لدى شانيل Chanel وتميز بياقته البيضاء العريضة، كما لفتنا المعطف مستقيم القصة من مجموعة ماركة إسكادا Escada، نسقيهما مع فستان أحمر أو باللون الأخضر الزمردي لإطلالة إحتفالية أنيقة في مناسبات رأس السنة.

     


    معاطف طويلة بياقات عريضة موضة الموسم

     

    لإطلالة فخمة تبرز عرض أكتافك النحيلة تبني موضة المعاطف المصممة بياقات عريضة، استعيني بالمعطف المطبع من ماركة ميسوني Missoni ونسقيه مع كنزه بنيه داكنة وبنطال جينز داكن وبوت باللون البني.


    يناسب المعطف الجملي الطويل من توقيع أتيليه ماكس مارا Max Mara Atelier إطلالات المكتب جربي تنسيقه مع بدلة رمادية أو سوداء.

     

    أضف تعليقا