توقعات جومانة وهبي للأبراج لعام 2021

توقعات الأبراج لعام 2021 وما هي أهم الأحداث المرتقبة لهذا العام على الصعيدين المهني والعاطفي وأيضاً الصحي. وهل سيحمل هذا العام الانفراجات والأحداث السارة للأبراج؟! وهل سيكون الحظ حليفها في هذا العام؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات العام 2021 للأبراج، "الجميلة" تطلعك عليها من عالمة الفلك جومانة وهبي:

 

توقعات جومانة وهبي الأبراج لعام 2021 مع جومانة وهبي


توقعات برج الحمل لعام 2021

عزيزي مولود برج الحمل، لا شك أنَّك مررت بسنة كانت صعبة جداً عليك، أما الآن فأستطيع أن أقول لك أنَّه يجب أن تشعر بالإطمئنان وخصوصاً أنَّه في بداية عام 2021 سيكون سلاحك الوعي والحكمة، وأنت قادم على تغييرات مهمة جداً، وإنقلابات وتحرر من قيود  عائلية ومهنية سبق ورافقتك طوال عام 2020.

للمزيد حول توقعات برج الحمل وبالتفصيل، اضغط هنا

 

توقعات جومانة وهبي لبرج الثور لعام 2021

ستكون هذه السنة مثيرة جداً لكل مواليد برج الثور؛ مفجآت ونجاحات خصوصاً في النص الأول من عام 2021. تعمل على تنظيم أمورك المهنية والمالية، وتصب اهتماماتك باتجاه تحريك وضعك وترتيب شؤونك بطريقة لا تقتصر على الإكتفاء مادياً، وإنما تتعدى أكثر من ذلك.

للمزيد حول توقعات برج الثور وبالتفصيل، اضغط هنا

 

توقعات برج الجوزاء لعام 2021

يوفّر لك العام الجديد نوع من الخيار والقرار ما بين العودة إلى الوراء أو الدخول بقصة جديدة من بعد إحراج وخيبة عاطفية مررت بها في عام 2020.
نصيحة الفلك أن تخوض تجربة جديدة، لإنك أنت من الأشخاص القادرين على التخطي وبدء صفحة جديدة.

للمزيد حول توقعات برج الجوزاء وبالتفصيل، اضغط هنا


توقعات برج السرطان لعام 2021

ما زلت عزيزي السرطان تعيش نوعاً من الضغوطات، وتشعر بعدم الإرتياح، وهناك مناقشات وسعي لضمانات مهنية تهدف إلى ثبيت إستقرارك المهني والعمل أيضاً، وعلى الرغم من مسؤولياتك الكبيرة، لكن عام 2021، سيتخللها إهتمام بالأمور المالية، وبالتالي ستتضاعف أرباحك، وسيكون الفلك حليفك على الصعيد المالي.

للمزيد حول توقعات برج السرطان وبالتفصيل، اضغط هنا


توقعات برج الأسد لعام 2021

تُعتبر هذه السنة، سنة التخطيط الناجح، وأولوياتك تكون الإهتمامات المالية، والعجز المالي الذي مررت به، وبالأخص لمواليد برج الأسد الذين يفكرون بتغيير المنزل أو الإنتقال من مكان إلى مكان في ما يتعلق بإقامتهم، أو حتى تجديد داخل منزلهم، وبالتالي هذا يتطلب  إرتياحات مالية.

للمزيد حول توقعات برج الأسد وبالتفصيل، اضغط هنا

 

توقعات برج العذراء لعام 2021

رغم أنَّك مررت بمرحلة تفاوتت بين الصعود والهبوط في عام 2020، إلا أنَّك من الشخصيات الهادئة التي ستكون محط أنظار الكثير من الناس في عام 2021.
يُعتبر الربع الأول من عام 2021 تكملة للسنة السابقة، وستشعر بالأفضل في الربع الثاني من السنة، من ناحية بدايات جديدة أو تخطيط للعودة لمشروع سابق، أو ربما إكمال أمور عالقة مع أشخاص جدد.

للمزيد حول توقعات برج العذراء وبالتفصيل، اضغط هنا

 

توقعات برج الميزان لعام 2021

تنتظرك حظوظ كثيرة في عام 2021، وتقطع شوطاً كبيراً جداً، ثم تجد نفسك في منتصف الطريق، وهذا نتيجة الحسد الذي سيرافقك، وممكن أن يكون الحسد من أقرب الناس إليك، بالإضافة لبعض المتابعات الصحية، وقد تستوجب المتابعة الطبية وبعض المتممات الغذائية.

للمزيد حول توقعات برج الميزان وبالتفصيل، اضغط هنا


توقعات برج العقرب لعام 2021

أنت مُقبل على تغيير ببعض المهمات والمسؤوليات، ومرحلة جديدة تتخللها تفاصيل دقيقة عن الفترة السابقة التي مررت بها على الصعيد المهني.
كن حذراً فيما يتعلق بوضعك الصحي.
تتخلص من أوراق قانونية من خلال محاولة أحد الأشخاص توريطك فيها.

للمزيد حول توقعات برج العقرب وبالتفصيل، اضغط هنا


توقعات برج القوس للعام 2021

تستمر سنة 2021 كالسنة الماضية مع فارق أنًّها ستكون سنة مثالية على الصعيد العاطفي وطبعاً بالنسبة لمواليد القوس الذين يعلمون كيف سيختارون الثبات والإستقرار.
يكون التركيز في العام 2021، على بعض الأوراق التي تتعلق بسفر او أماكن أجنبية أو حتى قيود شخصية، إو إقامة جديدة.
تُخطط لسفر او تحضيرات لأوراق ثبوتية شخصية أو عقارية، ولديك نوع من الإنجازات التي تتعلق ببعض الأوراق.

للمزيد حول توقعات برج القوس وبالتفصيل، اضغط هنا


توقعات برج الجدي لعام 2021

تبدو الأجواء إيجابية جداً اذا كنت تفكر في السفر، وليس هناك ما يستدعي أي قلق على الصعيد الصحي، ولكن من الأفضل الوقاية من بعض الأمراض الوراثية التي من الممكن أن تتعرض لها فجأة نتيجة متاعب وضغوطات نفسية.

للمزيد حول توقعات برج الجدي وبالتفصيل، اضغط هنا


توقعات برج الدلو لعام 2021

سيكون الحظ حليفك هذا العام، بالرغم من كل القرارات الحازمة، التي تأتي من الجهة المقابلة.
وبالرغم من المسؤوليات الجديدة التي تتعارض مع مفاهيمك أنت مقبل على تخطيطات مهمة. تجتاز خطوات مهمة جداً بعد كل المشكلات والمفاهيم التي تتعارض مع معتقداتك.

للمزيد حول توقعات برج الدلو وبالتفصيل، اضغط هنا


توقعات برج الحوت لعام 2021

تبدو أجواء عام 2021 مُبشرَّة، وتُعتبر سنة جميلة وإيجابية وأفضل من سابقتها، رغم أنَّك أمام مواجهات كلامية بينك وبين الشريك، وإنتقادات على تصرفاته ومن الممكن بسبب تقصيره وإهماله، أو عدم تقديره للتضحيات تجاهه.

للمزيد حول توقعات برج الحوت وبالتفصيل، اضغط هنا

اقرئي ايضاً:

نساء يتزوج عليهن الرجل وفق الأبراج

صفات الكواكب الفلكية ودلالاتها وقُوتها عندما تتواجد في الأبراج

أبراج ستتزوج في العام 2021

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات