توقعات جومانة وهبي لبرج الحوت لعام 2021

توقعات برج الحوت لعام 2021 وما هي أهم الأحداث المرتقبة لهذا العام على الصعيدين المهني والعاطفي وأيضاً الصحي. وهل سيحمل هذا العام الانفراجات والأحداث السارة لبرج الحوت؟! وهل سيكون الحظ حليفه في هذا العام سواء على الصعيد العاطفي أو المهني؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات العام 2021 لبرج الحوت، "الجميلة" تطلعك عليها من عالمة الفلك جومانة وهبي:

 

توقعات جومانة وهبي لبرج الحوت لعام 2021


تبدو أجواء عام 2021 مُبشرَّة، وتُعتبر سنة جميلة وإيجابية وأفضل من سابقتها، رغم أنَّك أمام مواجهات كلامية بينك وبين الشريك، وإنتقادات على تصرفاته ومن الممكن بسبب تقصيره وإهماله، أو عدم تقديره للتضحيات تجاهه.
سنة جيدة وتحمل الكثير الوعود والآمال، سواء بمشروع جديد أو تخطيط لأمور من شأنها أن تجلب لك المال، وعلى الأرجح ينصب إهتمامك على المشاريع الصغيرة التي يكون مدخولها أسرع.
لديك إتفاقية قانونية تتعلق بشؤون قانونية أو إتفاق قد يحتاج إلى المتابعة القانونية حتى تكون أنت على إطّلاع فيما يتعلق بأمورك.

على الصعيد المهني:

بداية جديدة، ومداخيل سريعة ولربما تأسيس شركة، او عمل خاص بك قد يكون مع جهة بعيدة من خارج وطنك أو حتى بمكان بعيد.
تتخلص من إتفاقية تتعلق بأوراق قانونية وتكون سعيد وراضي عن النتيجة التي تعتبر إيجابية.

على الصعيد العاطفي:


تحتاج سنة 2021، لمواقف منك لتقدير قيمتك على الصعيد العاطفي.
تنتظرك إنفراجات عاطفية، ولديك موقف حازم من قبلك يهدف لتقدير شريكك بالعاطفة.
الوقت مناسب جداً للتأكد من مشاعرك وبطريقة تعاملك بالمواقف الحاسمة والحازمة في حياتك العاطفية وخصوصاً أنًّ سنة 2021 تمنحك القرارات والفرص، والمناقشة في الأمور بطريقتك وبأسلوبك، وسيكون هناك تجاوباً كبيراً من قبل الشريك.
الحظوظ متوفرة بالنسبة للعازب، أما اذا كنت مرتبطاً فهناك قرار بموضوع الأطفال والإنجاب.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الحوت 2021 مع خبيرة الفلك فاطيمة

توقعات برج الحوت 2021 لأميمة محمد

توقعات عام 2021 لبرج الحوت

أضف تعليقا