توقعات جومانة وهبي لبرج الثور لعام 2021

توقعات برج الثور لعام 2021 وما هي أهم الأحداث المرتقبة لهذا العام على الصعيدين المهني والعاطفي وأيضاً الصحي. وهل سيحمل هذا العام الانفراجات والأحداث السارة لبرج الثور؟! وهل سيكون الحظ حليفه في هذا العام سواء على الصعيد العاطفي أو المهني؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات العام 2021 لبرج الثور، "الجميلة" تطلعك عليها من عالمة الفلك جومانة وهبي:

 

توقعات برج الثور لعام 2021

ستكون هذه السنة مثيرة جداً لكل مواليد برج الثور؛ مفجآت ونجاحات خصوصاً في النص الأول من عام 2021.

على الصعيد المهني:

تعمل على تنظيم أمورك المهنية والمالية، وتصب اهتماماتك باتجاه تحريك وضعك وترتيب شؤونك بطريقة لا تقتصر على الإكتفاء مادياً، وإنما تتعدى أكثر من ذلك.
سيكون الوضع المهني أفضل، تنتظرك صفقات وشراكات عمل.
لديك ترقية ومكافآت إذا كنت موظفاً، وهناك مشروع جديد أو شراكة عمل جديدة لرجال الأعمال وربما مع وجوه جديدة.
يُسيطر عليك التفاؤل في بداية 2021 فيما يتعلق بالوضع المالي والمهني وحتى الأوضاع العائلية التي كانت مُعرّضة لنوع من التشنجات.

على الصعيد العاطفي:


يشهد الوضع العاطفي تراجعاً، وخصوصاً أنَّ هناك تراكم  بالتراجعات والتوترات من المشاكل العاطفية بينك وبين الشريك من عام 2020 إلى بداية عام 2021.
تعاطى مع شؤونك العاطفية بكل حذر، فالشريك لن يتخلى عنك ولكنه يشعر بإهمالك وبجفاك، وربما هذا بسبب إنشغالاتك المهنية، أو عرقلة قانونية هي التي سببت هذا الشرخ وهذا البعد بينك وبين الشريك.
بالنسبة للمرتبطين بعلاقة جديدة، تنتظرهم اهتزازات في بداية السنة، ولديهم مساعي جميلة جداً تتعلق بإهتمامات عقارية أو رغبة بالسفر.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الثور 2021 مع خبيرة الفلك فاطيمة

توقعات2021 لبرج الثور من أميمة محمد

توقعات العام 2021 لبرج الثور

أضف تعليقا