توقعات جومانة وهبي لبرج الحمل لعام 2021

توقعات برج الحمل لعام 2021 وما هي أهم الأحداث المرتقبة لهذا العام على الصعيدين المهني والعاطفي وأيضاً الصحي. وهل سيحمل هذا العام الانفراجات والأحداث السارة لبرج الحمل؟! وهل سيكون الحظ حليفه في هذا العام سواء على الصعيد العاطفي أو المهني؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات العام 2021 لبرج الحمل، "الجميلة" تطلعك عليها من عالمة الفلك جومانة وهبي:


توقعات برج الحمل لعام 2021

عزيزي مولود برج الحمل، لا شك أنَّك مررت بسنة كانت صعبة جداً عليك، أما الآن فأستطيع أن أقول لك أنَّه يجب أن تشعر بالإطمئنان وخصوصاً أنَّه في بداية عام 2021 سيكون سلاحك الوعي والحكمة، وأنت قادم على تغييرات مهمة جداً، وإنقلابات وتحرر من قيود  عائلية ومهنية سبق ورافقتك طوال عام 2020.

على الصعيد المهني:


أنت على موعد مع ترقيات اذا كنت موظفاً، أما إذا كنت تعمل ضمن مجال الأعمال الحرَّة فستكون أمامك صفقات ناجحة جداً، كما ستتيسر  أمور العاطلين عن العمل بشكل سريع جداً.
هناك نوع من التقلبات ما بين الصعود والهبوط، في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2021.  ننصحك بالمتابعة الطبية لربما بسبب المعاكسات المهنية التي ستعاني منها أو حتى بسبب منافسة بعض الزملاء التي ينتج عنها شعوراً بالتوتر وكأنَّك أنت مقسوم بين جهتين.

على الصعيد العاطفي:


يكون النصف الأول من عام 2021، مناسب جداً لكل مواليد برج الحمل المتزوجين أو العازبين.
عليك أخذ الحذر في النصف الثاني من السنة بتعاملك وتصرفاتك مع الشريك لتفادي الخلافات، لأنَّك تعلم جيداً من بداية السنة ما هي نقاط ضعفك وعيوبك ومشكلتك في علاقتك مع الشريك،  لذا حاول أن تستمر لتخطي الأزمات التي ستواجهك في النصف الثاني من السنة، والتي ممكن أن تتعرض فيها لإنتكاسة عاطفية، أو مشاكل مع الشريك، أو بسبب شكوكك أو لربما بسبب إعتقادك أنَّ هناك طرف ثاني مع شريكك.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الحمل 2021 مع خبيرة الفلك فاطيمة

توقعات برج الحمل 2021 لأميمة محمد

توقعات العام 2021 لبرج الحمل

أضف تعليقا