توقعات جومانة وهبي لبرج العقرب لعام 2021

توقعات برج العقرب لعام 2021، وما هي أهم الأحداث المرتقبة لهذا العام على الصعيدين المهني والعاطفي وأيضاً الصحي. وهل سيحمل هذا العام الانفراجات والأحداث السارة لبرج العقرب؟! وهل سيكون الحظ حليفه في هذا العام سواء على الصعيد العاطفي أو المهني؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات العام 2021 لبرج العقرب، "الجميلة" تطلعك عليها من عالمة الفلك جومانة وهبي:


توقعات جومانة وهبي لبرج العقرب للعام 2021

أنت مُقبل على تغيير ببعض المهمات والمسؤوليات، ومرحلة جديدة تتخللها تفاصيل دقيقة عن الفترة السابقة التي مررت بها على الصعيد المهني.
كن حذراً فيما يتعلق بوضعك الصحي.
تتخلص من أوراق قانونية من خلال محاولة أحد الأشخاص توريطك فيها.

على الصعيد المهني:


رغم تعرضك للمنافسة، ولأشخاص حاولوا إستبعادك من محيطك المهني، لكنك ستتنفس الصعداء بطريقة إيجابية أكثر، وستتخذ قرارات جريئة جداً.
مطلوب منك الإسراع في عام 2021، وينتظرك تحسن تدريجي، وتبدأ بتلقّي عروضات مختلفة، ولديك حرية في الإختيار سواء تسعى لوظيفة جديدة، أو ترقية  في موقعك المهني.
تبدو الأجواء إيجابية من بداية الشهر الأول على الصعيد المهني، ورغم محاصرة الأعداء والمنافسين لكم، ستكون حذراً وقادراً على التمييز بين من يريد دعمك وبين من يريد إستبعادك.

على الصعيد العاطفي:


مررت بالكثير من الخصام والمتاعب العاطفية، ولكن لم تنتهي السنة قبل توفر نوع من المبادرات العاطفية التي لا تزال مُتاحة لإحياء المشاعر أو حتى لترميم علاقتك مع الشريك أو حتى لإصلاح الأمر والتصالح ما بينك وبين شريكك العاطفي.
تلتقي بحب جديد إذا كنت عازباً، بعد الإهتزاز العاطفي التي مررت به، وربما إنجذاب ضمن محيطك المهني.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج العقرب2021 لأميمة محمد

توقعات عام 2021 لبرج العقرب

ابرز صفات برج العقرب

أضف تعليقا