اعرف صفاتها في الحب قبل الإرتباط بها وفق الأبراج

تطورت الأبراج  مع تطور علم الفلك والأجهزة العلمية التي يمكنها معرفة مسارات الكواكب والنجوم، والإطلاع على شخصية كل فرد في تعامله مع الحب على حسب برجه، مما يُسهِّل علينا جذب الطرف الآخر إلينا بصورة أكبر، وكسب قلبه ومشاعره.
يمتلك كل برج من الأبراج الموجودة في الدائرة الفلكية للأبراج نظام خاص به، يكشف عن طريقة تفكيره، ويقوم بالسير عليه عند التفكير في الإرتباط.

تعرفوا مع "الجميلة" على صفات كل إمرأة  في الحب قبل الإرتباط بها، وفقاً لبرجها، في السطور الآتية:

 

صفات كل إمرأة  في الحب قبل الإرتباط بها حسب برجها

 

المرأة برج الحمل

تمتلك المرأة الحمل شخصية مخلصة، وتسعى دائماً لدعم شريكها في جميع أمور حياته، وتُحب الرجل الذي يشعرها باهتمامه وتقديره لها، وعندما تتزوج تبدأ في الإحساس بالملل والروتين، ولكنها في الوقت نفسه تبذل قصارى جهدها حتى يدوم هذا الارتباط.

المرأة برج الثور

لا ترضى المرأة الثور بديلاً عن الحب، فإذا أحبت تحب بصدق وللأبد، وتختار ما يلائم شخصيتها ويناسبها، وبمجرد حصول ذلك ستكون مخلصة ورومانسية للغاية، كما أنَّها تضحي وتتخلّى عن بعض الأمور المهمة بحياتها مقابل أن تكون مع من تحب.

المرأة برج الجوزاء

لا تقع المرأة الجوزاء في الحب بسرعة لأنّها تتطلب في بعض الأحيان طلباتٍ مستحيلة، ولك إن أحبت فهي تُعطي أولوياتها للحب، وتُحاول بكل إمكانياتها إسعاد شريكها، لكنّها في الوقت ذاته تُعتبر من الشخصيّات المزاجيّة.

 

المرأة برج السرطان

تتخطى المرأة السرطان العقبات والصعوبات في سبيل المحافظة على حبها، وهي تحب الرومانسية كثيراً وتحب تلقي الهدايا، والزهور، وأيضاً عبارات الحب من شريكها، فذلك يشكل لها أمراً ضرورياً لتغذية الحب لديها.

المرأة برج الأسد

تُفضل المرأة الأسد العلاقة العاطفية التي يتخللها الدفء والحنان والحب، وتتميز بأنَّها تظهر مشاعرها بكل سهولة ووضوح، وعندما تقع في الحب فهي تكون ممتعة، ومخلصة، ومحترمة وكريمة للغاية تجاه من تحب.

المرأة برج العذراء

تُحبّ المرأة العذراء أن تقع في الحبّ مع شخص أفضل منها وأكثر ثقة بنفسه، بالإضافة إلى أن يكون أقوى منها وأكثر قدرة على حمايتها، وعندما تريد الدخول في علاقة فإنّها تشترط أن تكون هذه العلاقة دائمة ومدى الحياة.

 

المرأة برج الميزان

تُعتبر المرأة الميزان من أروع العشّاق؛ وذلك لأنها تحب أن تقع في الحب، فهو يمثّل لها مفهوماً مهمّاً، وتبذل قصارى جهدها من أجل إنجاح علاقتها وإبقائها حتى النهاية.

المرأة برج العقرب

تسعى المرأة العقرب لتسهيل حياتها مع شريكها، وتُفضّل العلاقات المليئة بالحب والتي تؤدي بالنهاية إلى الارتباط الرسمي، وتتميز بأنَّها شخصية مخلصة لشريك حياتها.

المرأة برج القوس

تتحلى المرأة القوس بالصّبر، وتعرف ما تريده تمام المعرفة، وترغب برجل مناسب لها، ويتوافق معها في الكثير من الأمور، كأن يكون مناسباً لطريقة تفكيرها، فهي امرأة صادقة وجديرة بالثّقة، ومستقلة بشكلٍ يزيد من جاذبيتها.

المرأة برج الجدي

تتميز المرأة الجدي بالإخلاص كما أنّها تحب الصدق بشدّة، وتتمتع بعقلية منطقية للغاية، وتختار علاقاتها بحكمة وتفكير، لأنّها لا تسمح لنفسها بالوقوع بالخطأ أبداً، فهي تعتبر اختيار الشريك مسؤوليةً كبيرةً بالنسبة لها، لذلك فهي تختار من يجعلها راضيةً.

المرأة برج الدلو

تعمل المرأة الدلو على تقوية الروابط بينها وبين شريكها بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالإخلاص مما يجعل حبها مميزاً، وتُعتبر من الأشخاص الذين يحبّون بعمق وصدق، فحبها للأشخاص يكون نقياً وصادقاً وقويّاً.

المرأة برج الحوت

تحبّ المرأة الحوت الحبّ نفسه، فتبدو متحمّسة للغاية بالرجل الذي تحبّه، وتستمتع بكلّ لحظة تشعر فيها بأنّها غارقة في الحبّ، كما أنّها تعتبر من الشخصيّات الأكثر رومانسيّة على الإطلاق.

اقرئي أيضاً:

الأبراج من الأكثر شراً الى الأكثر براءة

هل تمنحين الفرص الثانية أم تحملين الأحقاد؟ إليك ما تقوله الأبراج

ما تخفنيه عن الآخرين .. الأبراج تكشفه

 

أضف تعليقا