اسرار المصير في 2021 من لون البشرة 

يمكن كشف اسرار الشخصية وخفاياها وبعض طباعها التي يمكن ان تؤثر على الحياة والمصير من خلال بعض دلالات الجسم وتفاصيله وخطوطه وأشكاله. ومنها مثلاً لون البشرة الذي يختلف بدرجاته. فقد يكون بلون القمح او اسمر او حنطياً او فاتحاً او مائلاً الى الاحمر اوالصفر. ويمكن الاعتماد على هذه الالوان من اجل معرفة بعض اسرار الشخصية وصفاتها التي قد تنعكس بشكل سلبي او ايجابي على المصير في العام 2021. 

اسرار الشخصية من لون البشرة 


يمكن كشف اسرار الشخصية من خلال بعض صفات الوجه وقسماته واشكال ملامحه المختلفة. كما يمكن الوصول الى الهدف نفسه من خلال لون البشرة. 


1 البشرة الشاحبة 


يتسم بعض الاشخاص ببشرة شاحبة وهو ما يمكن ان يرتبط بالقدرة على التعبير عن المشاعر، حزناً او فرحاً من دون مواربة ولا تمويه. ولهذا يمكن ان يعاني من يمتلك هذه البشرة من بعض التعقيدات في حياته الاجتماعية التي يمكن ان تتطلب المفاوضة والحنكة والمرونة في الكثير من الاحيان. كما انه قد يواجه بعض المشاكل لأن الصراحة تعتبر من الصفات التي لا يحبها الجميع. 

 


   
2 البشرة الحنطية


يدل هذا اللون على التمتع بالمزاج الجيد في الكثير من الاحيان وعلى الحرص على التفكير بطريقة ايجابية حتى في ظل الظروف الاكثر صعوبة. كما انه يشير الى القدرة على حل العديد  من المشاكل بطريقة عقلانية ومنطقية بعيداً عن الانفعالات. ومن ابرز صفات من يمتلك لون البشرة هذا ايضاً الميل الى الاعتدال وعدم المبالغة في اخذ الخطوات والقرارات المفاجئة فضلاً عن عدم الاستسلام امام العقبات والحواجز. 

 

3 اللون الاسمر الفاتح 


يمكن ان يكشف هذا اللون التمتع بالقدرة على تحمل الصعوبات وعلى خوض المغامرات الصعبة التي يمكن ان تؤدي الى تحقيق التغيير الجذري في الحياة. كذلك قد يشير الى الميل الى عدم خوض الشجارات والنقاشات الحادة والى الطبيعية المسالمة والهادئة. ومن الممكن ان يعني لون البشرة الاسمر الفاتح القدرة على تقديم العون لكل من يطلب هذا او لا يطلبه. 

4 البشرة المختلطة 


ويعني هذا انها تبدو احياناً داكنة واحياناً اخرى فاتحة اللون. ومن الممكن ان يعني هذا التمتع بشخصية مستقرة وبذهن متوازن وبقدرة على عدم التأثر بالضغوطات متعددة المصادر وعلى السيطرة على التوتر والضغط النفسي. وهذا يعتبر من ابرز اسرار الشخصية التي يمكن ان تؤثر على المصير في 2021.  

 

5 البشرة المائلة الى الاحمر 


من الممكن ان تميل البشرة بلونها الى الاحمر. وهذا يمكن ان يدل على المرونة والقدرة على التعامل مع المواقف الصعبة من دون منطق او انفعال. كما يشير الى ان وجوده يعتبر مفتاح حل الازمات ووضع حد للكثير من المواقف الصعبة. فهو الشخص الذي يعتمد عليه الكثيرون من اجل تقديم المساعدة لهم في الحالات الحرجة. كما انه الخيط الذي يؤدي غالباً الى كشف غموض بعض القضايا. 

 

6 اللون الاسمر الغامق 


يمكن ان يرتبط هذا اللون بصفة الذكاء والفطنة والقدرة على الحوار والمفاضات من اجل حل اكثر النزاعات تعقيداً. كما انه يشير احياناً الى الشجاعة وموهبة مواجهة المشاكل من دون مواربة او تخف. وقد يعني الحرص على عدم التدخل في شؤون الاشخاص الآخرين وعلى عدم فرض السيطرة عليهم او اخذ القرارات نيابة عنه. فصاحب لون البشرة هذا يحرص على الحفاظ على استقلالية الآخرين وعلى تمتعهم بحق التعبير عن افكارهم بحرية ومن دون الخضوع لأي تأثير خارجي. 

أضف تعليقا