اسرار الشخصية وما يمكن خسارته في 2020 من خلال الرسم

يمكن كشف اسرار الشخصية والمصير بطرق مختلفة سهلة. ويمكن الاعتماد مثلاً على الابراج والاسم وتاريخ الولادة. ومن المفيد ايضاً اللجوء الى بعض الرسوم التي تتضمن أشكالاً مختلفة تتداخل بطريقة الإيهام البصري. وفي هذه الحالة يجب النظر إلى الرسم وتحديد الشكل الذي تتم رؤيته منذ اللحظة الاولى. وهذا يساعد على كشف بعض اسرار المصير والشخصية اضافة الى ما قد تتم خسارته بحلول العام 2020.

 

 كشف اسرار الشخصية والمصير من خلال الرسم


من اجل معرفة اسرار الشخصية والمصير من خلال هذا الرسم يجب أولاً النظر إليه ثم تحديد ما تتم رؤيته منذ اللحظة الاولى ومن دون التفكير مطولاً.

 

1 الشجرة والاعشاب والقمر


اذا تمت رؤية هذا المشهد الطبيعي الذي يتضمن الشجرة والاعشاب والقمر عند النظر الى الرسم، فهذا يعني ان العام الجديد قد يفتح الابواب امام الكثير من التغييرات الايجابية ومن التطورات الجيدة. كما انه قد يشكل نقطة البداية لنهاية بعض المشاكل والمعوقات التي تمت مواجهتها في السنوات السابقة والتي منعت تحقيق النجاح. ومن الممكن ان يشهد انتقالاً من مكان الى آخر او من عمل الى آخر او من مرحلة في الحياة الزوجية والعاطفية الى مرحلة اخرى. كما قد يعيش الاشخاص الذين يرون المنظر الطبيعي حدثاً سعيداً طال انتظاره. وقد يكونون على موعد مع لقاءات مثمرة تساعد على تحقيق المزيد من التقدم على احد المستويات. وفي مقابل ذلك عليهم توخي الحذر على المستوى المادي، فقد تشهد اوضاعهم المالية بعض الاهتزاز. ولهذا الافضل ان يأخذوا القرار العاجل والحاسم بتقليص النفقات وأن يخططوا مطولاً قبل ان يقوموا بأي عملية انفاق كي لا يضطروا الى الاستعانة بالقروض. قد يكون هذا الواقع موقتاً لكنهم قد يتعرضون بسبب الفوضى لبعض الخسائر التي يمكنهم تعويضها في وقت لاحق. ولهذا عليهم التحلي بالصبر والحكمة والقدرة على التحمل والانتظار من اجل الحفاظ على المكتسبات والارباح والانجازات السابقة.

 

اقرئي أيضاً: كشف اسرار المصير في 2020 باختبار ريشة الطيور

 

اختبار

2 وجه المرأة


من ابرز اسرار الشخصية والمصير التي يمكن كشفها من خلال هذا الرسم في حال تمت رؤية وجه المرأة اولاً القدرة على القيام بأكثر من مهمة في وقت واحد وعلى مساعدة الآخرين اذا احتاجوا الى ذلك. ومنها ايضاً التمتع بموهبة اخذ القرارات الصائبة بطريقة فردية ومن دون الاستعانة بخبرات اصحاب الاختصاص. كذلك يدل هذا الخيار على احتمال مواجهة بعض التحديات الصعبة والنجاح في ذلك والخروج من التجربة بأقل الخسائر. ويكشف امكانية التخلي عن بعض القرارات السابقة من اجل القيام بخطوات جديدة تساعد على تحقيق نجاح فريد قد يشغل الاشخاص الذين يعيشون في المحيط. ويشير هذا ايضاً الى توفر فرصة ذهبية طال انتظارها ومن الممكن ان تتحول في حال تمت الاستفادة منها الى تغيير غير مسبوق وغير متوقع. وتعني رؤية وجه المرأة ايضاً حضور لقاء قد يساهم في الدفع الى تغيير بعض المخططات والى السير في الاتجاه المعاكس للاتجاه الحالي. وفي مقابل ذلك من الممكن ان يشهد العام 2020 في هذه الحالة خسارة بعض العلاقات الاجتماعية بسبب سوء فهم او خلاف او تدخل في وساطة بين اشخاص آخرين متخاصمين. ولمنع ذلك يجب الانتباه الى كل كلمة يتم لفظها وكل موقف يتم ابداؤه في الظروف المختلفة. وهذا ابرز ما يمكن كشفه من اسرار الشخصية والمصير من خلال هذا الرسم.  

أضف تعليقا