معرفة اسرار الشخصية من اللون المناسب لشهر الولادة

يمكن كشف اسرار الشخصية عن طريق بعض الاختبارات السهلة التي تساعد على تحديد ابرز صفاتها وخفاياها. كذلك يمكن التعرف اليها من خلال حساب تاريخ الميلاد وشكل الوجه وغير ذلك. ويمكن ذلك في المقابل بالاعتماد على اللون المناسب لشهر الولادة. فهو لا يكشف اسرار الشخصية فقط، بل تأثيرها على السلوك والمصير ايضاً.

 

كيفية كشف اسرار الشخصية باللون المناسب للشهر


ترتبط اسرار الشخصية ببعض العوامل منها اللون الخاص بشهر الولادة. فهو قد يدل على الطباع التي يتسم بها مواليده والصفات التي تميزهم.

 

يناير واللون الاصفر


من اسرار الشخصية التي يكشفها هذا اللون ان مواليد شهر يناير يتسمون بالعقلانية والثقة بالنفس اضافة الى المرونة والتواضع في التعاطي مع الآخرين والحرص على تحقيق الاهداف اياً تكن الصعوبات التي قد تمنع ذلك.

HSVHV HGAOWDM

 

فبراير واللون الابيض


يعني هذا اللون ان مواليد هذا الشهر هم من المبدعين ومن اصحاب الافكار المميزة. كما انهم يتسمون احياناً بالانفعال وعدم القدرة على  ضبط المشاعر فضلاً عن القدرة الكبيرة على التعاطف مع كل من يحتاج الى ذلك.

 

اسرار الشخصية

 

 

اقرئي أيضاً: اسرار الشخصية والمصير يكشفها اول ما يمكن رؤيته في هذا الرسم

 

مارس واللون الازرق  


يشير هذا اللون الى ان مولود شهر مارس لطيف وودود ولا يجد صعوبة في الانسجام مع كل الاجواء وفي كل الظروف. ولهذا يمكنه تحقيق النجاح في عمله وتكوين الكثير من الصداقات المثمرة.

اسرار الشخصية

 

ابريل واللون الاحمر  


من ابرز ما يدل عليه هذا اللون المرتبط بمولود شهر ابريل هو انه مندفع ويتمتع بالكثير من الطاقة والشجاعة والجرأة. فهو لا يخاف من القيام بأي خطوة ان كان يجد أنها صائبة. كما انه لا يتردد في إبداء رأيه الخاص اياً تكن الظروف والمواقف.

اسرار الشخصية

 

مايو واللون الاخضر

 
يناسب هذا اللون مواليد شهر مايو ويكشف بعض اسرار الشخصية المرتبطة بهم. فهم يتسمون بالاستقرار النفسي والبعد عن الانفعال والهدوء. كما انهم لا يسمحون لأنفسهم بالانجرار الى الغضب ويعالجون المشاكل بروية.

 

اسرار الشخصية

 

يونيو واللون الاسود


من ابرز صفات مولود هذا الشهر المرتبط باللون الاسود الانفتاح وقوة الحضور في كل المواقف. ومنها ايضاً امتلاك موهبة الحوار والاستعداد لتقبل الآخرين اياً تكن مواقفهم واتجهاتهم.

 

اسرار الشخصية

 

يوليو واللون الوردي


مع ارتباطه باللون الوردي يحرص مولود شهر يوليو على معاملة الآخرين بلطف وعلى فتح الابواب امامهم قدر استطاعته وعلى مساعدتهم على تجاوز الصعوبات. كما انه يحسن اداء دور القائد في الكثير من المواقف.

 

اسرار الشخصية

 

 

اقرئي أيضاً:

  كشف اسرار الشخصية باختيار طريقة فرد اليدين

 

اغسطس واللون البني


يعني ارتباط هذا اللون بمولود شهر اغسطس انه يتمتع بشخصية قوية ويثق بنفسه الى حد كبير جداً. كما يشير الى انه عنيد ولا يمكنه التنازل عن مواقفه بسهولة. كما انه لا يتحلى احياناً بالصبر ولا بالقدرة على الانتظار.

اسرار الشخصية

 

سبتمبر واللون البرتقالي


يكشف هذا اللون ان مولود شهر سبتمبر لا يحب خوض النقاشات الحادة ولا الخلافات. ولهذا يفضل احياناً البقاء بمفرده والتفكير في الامور بروية ومن دون انفعال. كما انه يتمتع بشخصية جذابة تلفت كل الانظار.

 

اسرار الشخصية

 

اكتوبر ولون الفوشيا   


من ابرز ما يدل عليه ارتباط لون الفوشيا بشهر اكتوبر هو ان مولوده سريع الانفعال والغضب احياناً وهادئ جداً احياناً اخرى. فهو يعاني من تقلب المزاج ومن الممكن ان ينعكس هذا سلباً على علاقته بالآخرين، علماً انه يتمتع رغم هذا بالشعبية في محيطه.

 

اسرار الشخصية

 

نوفمبر واللون البيج   


من صفات مواليد هذا الشهر القدرة على التفكير العميق في معظم الامور والمواقف، وهو ما يجعلهم لا ينسجمون احياناً مع محيطهم. ولهذا ليس غريباً الا يكونوا الكثير من الصداقات وان يعيشوا الوحدة في معظم الاحيان.

 

اسرار الشخصية

 

ديسمبر واللون الكحلي 

 
يكشف ارتباط هذا اللون بشهر ديسمبر بعض اسرار الشخصية الخاصة بمواليده. وهذا يعني انهم يشعرون بالملل بسرعة ويحبون التغيير ولا يترددون في المغامرة. كما انهم متفائلون الى حد كبير جداً.

 

اسرار الشخصية

أضف تعليقا