ظهر منحن أم مستقيم يكشف اسرار المصير في 2021

يمكن معرفة بعض اسرار الشخصية والمصير من خلال علامات تتعلق بشكل بعض اقسام الجسم. ومنها مثلاً شكل الظهر الذي يمكن ان يكون مستقيماً او منحنياً. فكل من الحالتين قد تدل على صفات شخصية مختلفة عن تلك التي تشير اليها الوضعية الاخرى. فقد يعني هذا الانطواء او الانفتاح، الاقبال على اقامة العلاقات الاجتماعية او العكس الهدوء التام او الحيوية او غير ذلك. والاهم ان انحناء الظهر او استقامته يمكن ان يدل على اسرار المصير التي يخبئها العام المقبل اي 2021. 

 

شكل الظهر واسرار المصير

 


يمكن شكل الظهر، المستقيم او المنحني، ان يكشف بعض اسرار الشخصية والمصير التي قد تخبئها المرحلة المقبلة وخصوصاً مع حلول العام 2021 الذي ينتظره الجميع. 

 

الظهر المستقيم


يمكن ان يكشف الظهر المستقيم بعض صفات الشخصية التي تؤثر بشكل واضح على المصير في العام المقبل. وقد يعني في هذه الحالة التمتع بشخصية مستقلة ومنفتحة مع الميل الى  بناء العلاقات المفيدة مع الأشخاص الذين يعيشون ويعملون في المحيط. كما يمكن ان يدل هذا وبحسب ما تشير اليه بعض الدراسات على امتلاك القدرة على نشر الفرح والمرح في اوساط هؤلاء وعلى السير نحو تحقيق الاهداف من دون التذرع بالعقبات. وهو يشكل ايضاً دليلاً على النشاط الدائم وعلى الشخصية الحيوية وعلى تقدير الذات والحرص على الحفاظ على مزاج جيد في الكثير من الاحيان. ويمكن هذا ان ينعكس على المصير في الاشهر المقبلة وخصوصاً الثلاث الاولى من العام 2021. فقد تتغير الكثيرمن الاحوال وقد تنقلب المواقف من سلبية الى ايجابية ومن الركود الى الحركة. كما يمكن ان يشير شكل الظهر المستقيم الى الذكاء الذي يسمح بإيجاد الحلول للكثير من المشاكل العالقة منذ وقت طويل سابق. ولهذا يمكن ان يشكل العام الجديد بالنسبة إلى من يتسمون به فرصة لاستعادة الانفاس واعادة ترميم العلاقات والاعمال والحياة الاجتماعية بعدما ادى انتشار فيروس كورونا المستجد والتداعيات التي ترتبت عليه الى جمودها. 

 

اقرئي أيضاً: 

اختبار تحليل شخصية: شكل الاظافر .. هذا ما يقوله عن ستايلك

 

الظهر المنحني 


يشير امتلاك ظهر منحن على التمتع بشخصية انطوائية وعلى الشعور بالقلق في الكثيرمن الاحيان وعلى عدم القدرة على التعامل مع المواقف الصعبة بعقلانية. كما انه يمكن ان يعني الانفعالية و تحكيم المشاعر في مختلف الظروف بدلاً من العقل. وهو يكشف ايضاً رفض القيام بأي خطوة الى الامام وبأي مغامرة من اجل تحسين الاوضاع الراهنة فضلاً عن عدم امتلاك جرأة اخذ القرارات الصعبة والميل الى الاستعادنة بالآخرين دائماً. كما انه يدل احياناً على عدم استخدام الذكاء من اجل تحقيق الانجازات وعلى الخجل في الكثير من الاحيان كما على استباق الاحداث والحكم على الشخص من دون الاطلاع على كل المعطيات المرتبطة بقضية ما. وهذا ما قد يسبب حالة من الجمود النسبي في مختلف جوانب الحياة وما قد يمنع تحقيق الاستقرار المنتظر والتقدم مع حلول العام الجديد. كذلك قد تؤدي هذه الطباع الى انتظار المبادرات من الآخرين والى ترقب ما يمكن ان يفعلوه قبل القيام بأي فعل او رد فعل ذاتي. وفي المقابل يمكن الظهر المنحني  ان يؤشر على احتمال تحقيق الكثير من الشعبية في الوسط الاجتماعي والمهني رغم الشخصية الانطوائية وغير المنفتحة. وقد يرتبط هذا بالعمل بصمت وتحقيق الانجازات من دون احداث اي ضجيج. وهذا يعد من ابرز اسرار المصير وصفات الشخصية التي يكشفها شكل الظهر هذا. 
 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات