معاطف طويلة موضة ما قبل خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

  • كشفت دور الأزياء العالمية عن جديدها من المعاطف الطويلة ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2019، والتي احتوت على باقة كفيلة قطعة واحدة منها أن تجدد خزانتك في الموسم المقبل.

     

    موديلات معاطف طويلة ماركات تخفي عيوب الجسم

     

    موديلات معاطف طويلة ماركات تخفي عيوب الجسم

     

    - برزت هذا العام صيحة المعاطف الترتان، فظهرت بها عارضات أسماء كبيرة مثل ريد فالنتينو Red Valentino ورالف لورين Ralph Lauren، أستعيني بواحد من هذه التصاميم الفخمة لا سيما ذات الياقات العريضة لتخفي نحافة القسم العلوي من جسمك لا سيما الصدر والأكتاف.

    - اذا كنتِ ممتلئة الجسم ننصحك باللجوء إلى المعاطف الداكنة أحادية اللون مثل الموديلات السوداء والبرغندية التي زينت مجموعات كلوي Chloé وكريستيان ديور Christian Dior لتساعدك في الظهور بقوام أنحف مما أنتِ عليه.

     

    موديلات معاطف طويلة ماركات تخفي عيوب الجسم

     

    - وجهي خيارك نحو المعاطف ذات الياقات العريضة التي رصدناها لدى ماكس مارا Max Mara وبلومارين Blumarine لتخفي مشكلة الأكتاف الكنزة لا سيما اذا كان قوامك على شكل الكمثرى، نحيف عند الكتفين والصدر وممتلئ في القسم السفلي منه.

    - أعتمدي المعاطف القصيرة التي تنتهي عند الركبة تقريبًا أو تغطيها ببضع السنتيمترات مثل التصاميم التي جلبناه لكِ من مجموعات ماركة ألتوزارا Altuzarra وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti اذا كنتِ قصيرة القامة.

     

    موديلات معاطف طويلة ماركات تخفي عيوب الجسم

     

    اقرئي ايضا

    فساتين إيلي صعب للسهرة موضة ما قبل خريف 2019

    قفاطين ماركات عالمية موضة ما قبل خريف 2019

    6 صيحات موضة تخفي البطن البارز من أزياء ما قبل خريف 2019

    أضف تعليقا