تعرفي على أسرار سكارليت جوهانسون: روتين الجمال وحميتها المفضلة

في عام 2010 صُنفت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون كأكثر امرأة مثيرة، وخلال العشر سنوات الماضية ظلت تحتل مكانة بين جميلات هوليوود. 


لم يمر لقاء مع سكارليت جوهانسون دون التطرق لخبايات وأسرار جمالها، و اللافت أنها لم تبخل يوماً في كشف تفاصيل العناية ببشرته و الحمية التي تتبعها لتحظى ببشرة نقية تشع جمالاً.

 

اقرئي أيضا : أبرز أسرار سكارليت جوهانسون الجمالية في عيد ميلادها الـ34

 

فيما يلي نستعرض أهم نصائح سكارليت للنساء: 

 

أسرار سكارليت للعناية بالبشرة 

 

صرحت سكارليت في أكثر من مرة أنها صاحبة بشرة حساسة، وعرضة لحب الشباب، لذلك أهم نصيحة جاءت بتنظيف البشرة جيداً من الأتربة و السموم وبقايا المكياج قبل النوم. أجبرتها بشرتها الحساسة على استخدام منتجات للعناية بالبشرة خالية من العطور. كما أنها تتأكد من تنظيف فرش المكياج مرة واحدة في الأسبوع. كما اعترفت بأنها لا تستخدم عادة أي مرطب ربما لأن بشرتها تنتج كثير من الزيوت. 

 

 

تقول سكارليت أنها تطبق ماسك للعناية بالبشرة، وعادة ما تميل إلى الأنواع العضوية أو بعض الوصفات الطبيعية التي لا تتطلب وقتاً طويلاً. كذلك تستخدم سكارليت كريم النهار المزود بخصائص مضادة للشيخوخة مع عامل حماية مضاد لأشعة الشمس فوق البنفسجية لأنها المسبب الأول للشيخوخة. كما تفضل في نهاية اليوم تنظيف بشرتها بمنشفة ساخنة مع الغسول المفضل للتأكد من تنظيف المسام من الداخل. 


حمية سكارليت جوهانسون:

 

لقد شددت على أن المرأة التي تتبع نظاماً غذائياً صحياً تصبح أكثر جمالًا. بالنسبة لها فهي لا تتبع حمية صارمة تحرمها من الأطعمة التي تحبها، كذلك لا تميل للتمارين القاسية، بينما تفضل التوازن .

لكنها اعترفت بأنها مدمنة على الجبن وأن ضعفها يتمثل في وجبة  برجر بشرائح الجبن، وعندما تتوق لها تتناولها باستمتاع لكن تلتزم بقية الأسبوع بحمية صحية أكثر. بالإضافة إلى ذلك تحرص على أخذ قسط كافٍ من النوم والراحة. كان أحد أكثر نصائحها تتعلق بتناول الدهون، وقالت أنه يجب الامتناع عن تناول الدهون غير صحية تماماً واستبدالها بالدهون الصحية غير المشبعة مثل زيت الزيتون لأنها تحافظ على صحة القلب، كذلك تميل نجمة هوليوود إلى تناول كمية محدودة من الكربوهيدرات و السكريات كل يوم. 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة