منزل سكارليت جوهانسون في لوس أنجلوس

تمتلك جميلة هوليوود سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson، 33 عاماً، منزلاً فخماً في لوس أنجلوس في كاليفورنيا؛ إذ يقدر ثمنه بـ3 ملايين دولار. بني هذا المنزل عام 1940، ولكنه يتماشى مع صيحات الديكور الداخلي والخارجي الحديثة.

المطبخ

مطبخ ناصع البياض، هذا ما ستجدينه في منزل الممثلة سكارليت، مع جدران وأرضية وأسطح بيضاء، يكسر روتينها مقاعد شفافة مع قواعد رمادية. ومن الزوايا المميزة في المطبخ، تلك التي خصصت لطاولة بيضاء مع مقعد خشبي، والثريّا التي لونت أطرافها بالأحمر لتتطابق مع لون المزهرية التي وضعت لإغناء الديكور. وليس هذا فقط، يضم المطبخ قسماً آخر حيث طاولة تناول الطعام، وإلى جانبها أريكة بلون بني فاتح، مع بعض من المرايا.

غرف الجلوس

يسيطر اللون الأبيض كذلك على غرف الجلوس، خاصة الأرائك، ففي إحدى الغرف نجد أرائك بيضاء بتصميم عملي بسيط، مع وسائد بألوان الأزرق والبني، وهي الخدعة التي اعتمدها خبراء الديكور لتتماشى الأرائك مع الأرضية الخشبية الداكنة، كما ستجدين في هذه الغرفة موقداً من الحطب لأيام الشتاء الباردة. وفي زاوية أخرى، نجد أرائك بتصميم كلاسيكي فخم، باللون الأبيض، أغنتها السجادة المزخرفة التي تحمل من ألوانها ما يتماشى مع ألوان الوسائد.

غرفة النوم

جاءت غرفة النوم بديكور مميز وحميمي، مع سرير بخلفية رمادية، أغطية بيضاء، وسائد رمادية وبنية، وقد أرفق السرير مع أريكة بتصميم كلاسيكي. تتميز هذه الغرفة كذلك بالمقعد الأبيض الذي وضع في منتصفها، عدا عن الإطلالة الساحرة على المساحات الخضراء في الخارج، وهو ما سيضمن للممثلة نوماً هادئاً وأجواء بعيدة عن التوتر.

الحمام

يتماشى الديكور الداخلي للحمام مع ألوان غرفة النوم الرئيسية؛ حيث نجح المصممون بإدخال اللون الرمادي بطريقة ذكية في واجهة الخزائن. وكغيره من منازل مشاهير هوليوود، يضم المنزل مسبحاً تحيطه المساحات الخضراء، ويمكنك مشاهدة صوره مع بقية تفاصيل غرف المنزل في الأعلى.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور