أبرز أسرار سكارليت جوهانسون الجمالية في عيد ميلادها الـ34

تشدّ الممثلة والمغنية سكارليت جوهانسون، الملقبة بـ«شقراء هوليوود»، كل القلوب إليها؛ بأدائها المتميز والجذاب على الشاشة، وها هي تحتفل بعيد ميلادها الـ34، وتعد واحدة من أكثر النساء جاذبية في العالم.

وفي هذه المناسبة، نكشف لكِ الستار عن أبرز اطلالاتها الجمالية الساحرة؛ كقوامها المرغوب فيه، وروتينها الجمالي المتقن، وتفانيها في ممارسة التمرينات اليومية ونظامها الغذائي.
 

 

اقرئي ايضا : أسرار سكارليت جوهانسون الجمالية في عيد ميلادها الـ34

 

 

إليكِ بعض أفضل نصائح الجمال لسكارليت جوهانسون، وأسرار لياقتها البدنية:
 

 

 

 

 أسرار سكارليت جوهانسون الجمالية

 

 

روتين سكارليت جوهانسون للعناية بالبشرة

 

لأن بشرتها حساسة جداً، فهي تُخصص عناية فائقة جداً عندما يتعلق الأمر بروتينها اليومي للعناية بالبشرة، ومن أسرارها أنها لا تخلد إلى الفراش مع مكياجها، حتى لو عادت إلى المنزل في الرابعة صباحاً. وتستخدم الكاتافيل cataphyll بدلاً من المنتجات المعطرة، وعادةً ما تتخطى الترطيب؛ لأن بشرتها لديها القدرة على موازنة نفسها بشكل طبيعي. ومع ذلك، تختار قناعاً مرطباً للوجه كل مرة في الأسبوع.

 

 

 أسرار سكارليت جوهانسون الجمالية

 

 

وتنغمس سكارليت أيضاً في استخدام الأقنعة الطبيعية والعضوية وشرب الكثير من الماء، ومن بعض وصفاتها الطبيعية السرية لتطهير وجهها هي خل التفاح، واستخدام العسل كقناع للوجه، ولمعالجة الجلد الباهت أو البقع الحمراء؛ تستعين سكارليت بقوة الليمون الخام؛ عن طريق وضعه مباشرة، أو تخفيفه في الماء. وتنقع أسبوعياً جسمها في حمام طويل مع زيت الخزامى؛ للتخلص من التوتر.
 

اقرئي أيضاً:

  مجوهرات سكارليت جوهانسون تعكس ذوقها الراقي

 

أسرار مكياج سكارليت جوهانسون

 

تهتم سكارليت جوهانسون كثيراً بمكياجها، وأيضاً بفُرش الماكياج والإسفنجات. إنها تنظفها مرة واحدة في الأسبوع لتخليصها من البكتيريا، التي تتسبب في اندلاع البثور على بشرتها. وعندما يتعلق الأمر بمستحضرات التجميل؛ فهي من محبي منتجات «دولتشي آند غابانا»، وتعشق ببساطة أحمر الشفاه الأحمر، كما هو واضح في أغلب إطلالاتها الجمالية، كما أنها لا تستغني عن استخدامها اليومي للكونسيلر، أو «خافي العيوب»، ويمكنها التخلي عن الأساس، بعيداً عن جلسات التصوير.

 

 

 أسرار سكارليت جوهانسون الجمالية

 

 

ووفقاً لسكارليت، فإن عينيها ليستا من أفضل ميزات وجهها، لكنها تتقن جيداً كيفية جعلهما تبرزان مع الماسكارا والكحل الجيد، وهما مستحضران ضروريان في حقيبة مكياجها، كما أنها من محبي «البرونزر» أيضاً؛ فهي تستخدمه على عينيها بقدر ما تستخدمها على بشرتها كبديل للجلوس في الشمس.
 

 

أسرار تألق تسريحات شعر سكارليت جوهانسون

 

 

 أسرار سكارليت جوهانسون الجمالية

 

 

من الشعر الأشقر الطبيعي إلى البني والعسلي والذهبي، والشعر الأسود إلى الأحمر، جربت سكارليت كل صبغات الشعر، لكن أنسبها عندما تعود إلى شعرها الأشقر الشاحب الطبيعي، وغالباً ما تختار لخصلاتها التموجات الويفي الجذابة والخفيفة، التي تجعلها تبدو أكثر أناقة وجاذبية.
 

 

روتين سكارليت جوهانسون للياقة البدنية والنظام الغذائي

 

تشعر مرشحة جوائز غولدن غلوب لأربع مرات بأنها أفضل ثقة عندما تكون على موعد يومي بتمرينها الرياضي، وهي تتمرن دائماً وتنوّع بين مجموعة من التمارين المختلطة؛ مثل: اليوغا، التدريب على مقاومة الأثقال، المشي، الركض، وفنون الدفاع عن النفس. وتؤكد أن الحفاظ على اللياقة البدنية لا يقل أهمية عن الأكل الصحي، فهي تحب تناول وجبات خفيفة؛ مثل الجبن المشوي على الخبز، لكنها تحرص على تناول الأطعمة الصحية، وتوازنها مع نظام غذائي صحي من الفواكه والخضراوات والبروتينات الخالية من الدهون، التي ترضيها من الداخل والخارج.

 

 

 أسرار سكارليت جوهانسون الجمالية

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات