فساتين حمراء لسهرة رأس السنة من الفاشينيستا المحجبات

أنه موسم الأعياد الذي يبرز خلاله اللون الأحمر بمختلف درجاته وينعكس ذلك على اطلالاتنا التي تميل إلى الشكل الإحتفالي المتمثل في الفساتين والأزياء الحمراء بصفة عامة، شاهدي أجمل موديلات الفساتين بهذا اللون الأنثوي الجرئ واكتشفي طرق تنسيقها من وحي اطلالات الفاشينيستا المحجبات لسهرة رأس السنة.

 

اقرئي أيضا : فساتين سهرة شتوية للمحجبات موضة 2021

 


فساتين سهره مطرز للمحجبات موضة 2021

 

استعيني بالفستان الأحمر المزدان بالتطريز إذا كنت تفتشين عن اطلالة تخطفين بها الأنظار خلال دعوة هامة في مكان فخم، اختاري فستان Mermaid مزين بالغليتر ونسقيه مع توربان باللون البيج، أما في حال كنت ترغبين في إطلالة أكثر بساطة اعتمدي فستان مزين ببعض الريش عند الكتفين ليزيد من عرضهما في حال كنتِ نحيلة الجسم.


فساتين حمراء مستقيمة القصة للمحجبات

 

تعتبر الفساتين الحمراء مستقيمة القصة نجمة هذا الموسم اختاريها بحزام من نفس لونها لتحددي منطقة الخصر اذا كان قوام على شكل الساعة الرملية وتممي أناقتك بحقيبة شفافة مزينة بتطريز ذهبي.


يمكنك تنسيق الفستان الأحمر مستقيم القصة الذي يصل طوله إلى الكاحل مع حذاء مدبب مونوكروم وحقيبة كتف سوداء صغيرة الحجم.


فساتين حمراء منفوشة للمحجبات موضة الموسم

 

اختاري الفستان الأحمر المنفوش لتحصلي على لوك ملوكي فخم في حال كنتِ تخططين لحضور إحدى الأعراس، ونسقيه مع صندال أسود مزين بتطريز ناعم.


يمكن تزيين الفستان الأحمر المنفوش بحزام أسود، ولكن تجنبي هذه الفكرة تمامًا اذا كنتِ قصيرة القامة.


فساتين حمراء بتنانير منسدلة لإطلالة ناعمة

 

الفساتين المصممة بتنانير منسدله ستكون مثالية في حال كنت ترغبين في إخفاء منطقة الخصر والأفخاذ الممتلئة، اختاريها بخصر عالي لتزيدي من طولك ونسقيها مع صندال نيود بلون الجلد وحقيبة كلاتش من اللون عينه.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات