فساتين سهرة شتوية للمحجبات موضة 2021

  • حرص كبار المصممون على تقديم تشكيلة فخمة من الفساتين المصممة بأكمام طويلة وقصات واسعة تغمر الجسم ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021، الأسلوب المحتشم الذي سيطر بشكل ملحوظ على إبداعات أعرق الدور العالمية سيصب في صالح المحجبات، شاهدي الصور واختاري ما يعكس ذوقك الشخصي.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين محجبات ماركات عالمية موضة خريف 2020

     

    فساتين سهرة شتوية من المخمل للمحجبات

     

    احتلت فساتين السهرة المخمل مدرجات عروض شتاء 2021، اللافت هو سيطرة القصات الطويلة الغير ملاصقة للجسم، لإطلالة على الموضة اختاري الفستان متوسط الطول منفوخ الكمين من توقيع دار فندي Fendi واكملي اطلالتك ببوت طويل يخفي الجزء الظاهر من ساقيكِ.


    كما سيعجبك الفستان المخمل الأسود مستقيم القصة من مجموعة سيلين Celine والمزين بتطريز ذهبي وأحجار ملونة حول المعصم والياقة العالية، زيني هذا اللوك بكلاتش وحذاء باللون الذهبي.

     

    فساتين سهرة شتوية للمحجبات بتنانير منفوشة

     

    في حال كنت تخططين لحضور مناسبة كبيرة في نهاية العام ننصحك بإعتماد فساتين السهرة المنفوشة، قدمت ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier فستان استمد فخامته من تنورته الملوكيه والتطريز الناعم على شكل خيوط لامعة الذي يزينه بالكامل، احرصي على إكمال هذا الستايل باكسسوارات ناعمة، الأقراط غير المتدليه ذي الترصيعات الناعمة ستكون مثالية.


    لفتنا أيضًا الفستان الوردي المنقط من توقيع ماركة Ashish والمزود بحزام أسود بحزام مربوط من الأمام، نسقيه على غرار العارضة مع حذاء أسود مدبب وحقيبة كلاتش سوداء مزوده بسلسال طويل.

    فساتين سهرة شتوية للمحجبات بقصة مستقيمة 

     

    اذا كنت تتطلعين لإطلالة تبرز طول قامتك فلا تترددي في إعتماد فساتين السهرة المصممة بقصة مستقيمة ولكن احرصي على اختيار القطع الغير محددة لمعالم الجسم حتى تتماشى مع أسلوبك المحافظ، ركز المصممون على الموديلات المغطاة بالتطريز أو الطبعات كما في القطع الموقعة من ماركة سيلين Celine ونيكول ميلر Nicole Miller.


    لإطلالة تخطفين بها الأنظار نرشح لكِ الفستان الذهبي المزدان حول الصدر بالتطريز والمميز بأكمامه المنتفخة من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

     

    فساتين سهرة شتوية للمحجبات مزدانة بالتطريز

     

    لا غنى عن التطريز عندما يتعلق الأمر بإطلالة مسائية وقد برع المصممون في تقديم فساتين سهرة مزينة بتطريز فائق الدقة سيضفي فخامة وثراء على إطلالتك في مناسبات رأس السنة، سيعجبك الفستان الأزرق الداكن المحبوك بالتطريز الفضي والمميز بقصة الخصر المنخفض من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، نسقيه مع اقراط متدليه ناعمة وصندال فضي بكعب رفيع.


    الفساتين التي حملت توقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji ارتديها مع أحذية سوداء بكعب رفيع وكلاتش من دون تطريز حتى لا تبالغي بإطلالتك.

    أضف تعليقا