فساتين سهرة للمحجبات موضة صيف 2020

شغلت فساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة قسم كبير من مجموعات الأزياء الراقية (كوتور ربيع وصيف 2020)، تنوعت التصاميم بين السادة والمطبع، المنفوش ومستقيم القصة.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة للمحجبات موضة 2020 من وحي الفاشينيستا

 

الجميلة تستعرض لكِ موديلات خلابة جميعها تناسب ستايل المحجبات، اكتشفي نصائحنا لإختيار ما يناسب شكل جسمك.

 

فساتين سهرة منفوشة للمحجبات موضة 2020

 

 

 

 

كالعادة كان لفساتين السهرة المنفوشة حضور طاغي خلال عروض الكوتور، لفتنا الفستان الأصفر المؤلف من توب على شكل السترة وتنورة مزينة عند الأطراف بقصاصات ناعمة من توقيع طوني ورد Tony Ward، أيضًا الفستان المؤلف من طبقات من مجموعة رولاند فان دي كيمب Ronald van der Kemp.

 

 

 

 

فساتين ترتر للمحجبات ماركات عالمية

 

 

 

 

اكتظت منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور بمجموعة فخمة من فساتين السهرة البراقة، خطف نظرنا التصميم الجرئ المغطى بالترتر الذهبي الكبير من توقيع المصمم اللبناني ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz، أيضًا الفستان الناعم الذي زين عرض دار ديور Dior والذي تميز بالقصة الفضفاضة والتطريز الذهبي والياقة الـ V Neck.

 

 

 

 

فساتين بقصة حورية البحر موضة 2020

 

 

 

 

لم تخلو مجموعات كوتور 2020 من فساتين السهرة بقصة حورية البحر Mermaid dresses، أجمل التصاميم حملت توقيع ماركة رولاند فان دي كيمب Ronald van der Kemp لا سيما الفستان الفوشيا المزين بفيونكه عند الخصر، كما أعجبنا فستان فالنتينو Valentino المطبع.

 

فساتين منقوشة من أسبوع الهوت كوتور

 

 

 

 

إلى جانب فساتين السهرة المزدانة بالتطريز الفاخر، هيمنت الفساتين المغلفة بالطبعات على مجموعات هوت كوتور ربيع 2020، خطفت عارضات دار شانيل Chanel أنظار حضور أسبوع باريس بالفساتين الـ A Line المزينة بأحزمة تحدد الخصر، كما أعجبتنا الفساتين المزخرفة التي ظهرت ضمن عرض دار أرماني بريفيه Armani Privé والتي أتت بتنورة على هيئة طبقات.

 

 

 

 

نصائح لإختيار الفستان بحسب شكل الجسم

 

 

 

 

1- الجئي إلى الفساتين المطبعة والمزخرفة اذا كنتِ نحيفة الجسم.
2- اعتمدي الفساتين المنفوشة لتخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم اذا كان قوامك كمثري الشكل.
3- اختاري فساتين السهرة بقصة حورية البحر لتزيدي من طول القامة القصيرة.

 

 

أضف تعليقا