طرق تحويل الملابس القديمة الى جديدة

  • لا تتخلصي من ملابسك القديمة، حيث يمكنك اتباع بعض طرق تحويل الملابس القديمة الى جديدة  والحصول على إطلالات أنيقة ومواكبة للموضة. إليكِ مجموعة من الأفكار لتنسيق الملابس.

     

     

    إضافة التطريزات إلى الفساتين

     

    إذا كنتِ تملكين فساتين قديم بتصاميم بسيطة وتقليدية، فيمكنك أن تجعليها جديدة ومواكبة للموضة بإضافة بعض اللمسات البسيطة من خلال التطريزات التي تزينها مثل تطريزات الورود.


    فعلى سبيل المثال، إذا كان لديكِ فستان أسود بسيط، يمكن أن تضيفي له تطريزات الورود البيضاء مثل فستان نعيم خان.


    كما يمكن أن تضيفيي تطريزات برّاقة أو فصوص ملونة لفستانك الستان مثل فستان ريم عكرا.


    تحويل الفستان إلى كنزة وسروال

     

    قد تشعرين بالملل من ارتداء فستان السهرة التقليدي، ولكن أصبح بإمكانك تحويله إلى قطعتين منفصلتين، سواء كنزة وتنورة طويلة أو كنزة وسروال مثل التصميم الذي قدمه المصمم الهندي نعيم خان باللون الأزرق البرّاق.

    اقرئي أيضا : أفكار تنسيق الملابس الجلد للمحجبات في شتاء 2021

     

     

    تحويل الفستان إلى كنزة

     

    أيضاً يمكنك تحويل الفستان الستان إلى كنزة ستان وتنسيقها مع تنورة مناسبة لتحصلي على إطلالة مواكبة للموضة مثل إطلالة نعيم خان بالكنزة الفوشيا والتنورة السوداء.

     

     

    تحويل التنورة إلى بنطال واسع

     

    إذا كان لديكِ تنورة فضفاضة، فيمكن تغيير تصميمها لتصبح سروال واسع فهو من أبرز الصيحات الرائجة للمحجبات مثل السروال الأسود الواسع من ريم عكرا، ويمكن تنسيقه مع قميص أو كنزة باللون الأبيض.

     

     

    تحويل القميص أو السترة الواسعة إلى كاب

     

    تعد صيحة الكاب من أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم، وهي فرصتك لتحويل القميص الواسع أو السترة التقليدية إلى تصميم بصيحة الكاب عن طريق التخلص من الأمام الطويلة وعمل شقوق للذراعين في التصميم.

     

     

    تحويل العباية إلى سترة متوسطة الطول

     

    هل مللتي من عباءتك التقليدية: يمكنك الآن تحويلها إلى سترة متوسطة الطول وتنسيقها مع سروال مناسب لها مثل إطلالة توري بورش بالسترة متوسطة الطول مع السروال.

     

     

    استخدام الأوشحة للحصول على إطلالة جديدة

     

    إذا كنتِ تملكين أوشحة منقوشة فيمكنك استغلالها في الحصول على إطلالة مميزة بالأوشحة سواء الكنزة أو السروال، أو يمكن إضافة الوشاح إلى قطع الأزياء الأخرى لتجديدها مثل إطلالة توري بورش.


    بعد ما قدمنا لكِ طرق تحويل الملابس القديمة الى جديدة للمحجبات، أصبح أمامك العديد من الأفكار الملهمة للحصول على إطلالات مميزة.

     

    أضف تعليقا